إعلان

للعاملين بالكهرباء.. ضم زيادات الأجور من يوليو 2020 لصندوق الرعاية

03:12 م الخميس 02 يونيو 2022

الدكتور عادل نظمي، سكرتير صندوق الرعاية الاجتماعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- يوسف عفيفي:

أعلن الدكتور عادل نظمي، سكرتير صندوق الرعاية الاجتماعية والرئيس السابق للنقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة، أن الجمعية العامة لصندوق الرعاية في اجتماعها الأخير برئاسة المحاسب عبدالمحسن خلف، وافقت على احتساب الزيادة التي طرأت على أجور العاملين في يوليو 2020 ضمن مكافأة نهاية الخدمة من صندوق الرعاية بواقع 50 شهرا عند حالات التقاعد.

وأضاف نظمي، في بيان، اليوم الخميس، أنه تم إحالة ملف الزيادة لإقرارها من هيئة الرقابة المالية بعد ارتفاع رأس المال إلى مليار و800 مليون جنيه يستفيد منها نحو 40 ألف عضو من العاملين بالشركة القابضة للكهرباء والمصرية للنقل وشركات إنتاج الكهرباء.

وأوضح نظمي أن الجمعية العمومية لصندوق الانتماء الذي يشمل جميع العاملين بالقطاع وعددهم 150 ألف عامل وافقت على زيادة قيمة الميزة بما قيمته أجر 5 أشهر لتصبح 70 شهرا بدلا من أجر 65 شهرا للمحالين للتقاعد بعد يوم 3 مارس 2022 وذلك بسبب زيادة الاستثمارات التي تقدر بنحو مليار و500 مليون جنيه.

وشدد نظمي على دعوة العاملين الجدد بمشروعات الطاقة الكهربائية للانضمام لصندوق الانتماء، ويأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير أوجه الرعاية والحياة الكريمة للعاملين وأصحاب المعاشات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان