إعلان

لمواكبة التحول الرقمي.. "البريد": 4 آلاف ماكينة atm بنهاية 2023

11:13 م الأربعاء 01 يونيو 2022

عبده علوان نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال عبده علوان، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن تدريب العاملين بالهيئة يمثل حلقة الوصل بين التطوير وتحسين مستوى الخدمة، والهيئة منحتِ التدريب بعدًا كبيرًا وخصصت ميزانية كبيرة لذلك، بدايةً من أصغر موظف لأكبر موظف، وتم التعاقد مع عدد من الهيئات والمؤسسات لمنح العاملين دورات تدريبية.

وأضاف علوان: "يتم تدريب العاملين على آلية التواصل وفن التواصل مع الجمهور ومجال عمل الهيئة وكل الخدمات التي تقدمها الهيئة، كما أن الهيئة تولي ذوي الهمم اهتمامًا خاصًّا، وتم مراعاة ذلك أثناء عملية تطوير المكاتب المختلفة على مستوى الجمهورية؛ سواء من خلال تخصيص موظف خاص للتعامل معه أو تهيئة الشبابيك لذلك، وسيتم توفير كراسٍ مخصصة لذوي الهمم".

وأضاف علوان، خلال كلمته اليوم الأربعاء، أثناء زيارة لجنة الاتصالات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي، إلى مقر الهيئة، أن تنافسية السوق وثقة المواطن من أهم الموضوعات للهيئة؛ خصوصًا أنها المؤسسة الوحيدة الموجودة في مختلف ربوع الجمهورية؛ مما عزز ثقة المواطنين، وهناك تناغم بين المواطنين والهيئة؛ خصوصًا أن أكبر حصيلة خاصة بالتوفير في الهيئة، ويتم تعزيز الثقة من خلال التطوير المستمر طوال الوقت.

واستكمل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، في ما يخص خطة نشر الماكينات: "جاءت لتعزيز هذا الهدف لمواكبة التحول الرقمي الذي شرعت الدولة في تطبيقه، والتطبيقات لن تكون تقليدية ولكنها ستكون بمثابة إضافة جديدة لتقديم المزيد من الخدمات المقدمة للمواطنين وسيكون لدينا 4 آلاف ماكينة بنهاية عام 2023، وجار تعزيز خدمات تطبيق (يلا) لخلق حالة من الولاء للعملاء وتعزيز قدراتهم، ويتم التنسيق المستمر مع المواطنين".

وأكد علوان في ما يخص توظيف نسبة الـ5% من ذوي الإعاقة بالهيئة، أن كل الشركات التابعة للهيئة ملتزمة بتنفيذ هذه النسبة؛ خصوصًا في حال وجود لياقة بدينة تسمح لهم القيام بهذا العمل، كما أن ملف العلاج الطبي للعاملين شهد اهتمامًا أيضًا لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للعاملين وأسرهم.

واستكمل علوان: "وللتيسير على المواطنين، سيتم توزيع 7 آلاف ماكينة طباعة وتصوير على المكاتب التي تشهد إقبالًا كبيرًا من قِبل المواطنين على عمليات تحويل الأموال لتحسين مستوى الخدمة وسهولة الحصول عليها، وذلك في ما يخص طلب نسختَين من بطاقة الرقم القومي.. كل ذلك في إطار سهولة الخدمة وتذليل العقبات إن وجدت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان