إعلان

حدث ليلاً| تعليق الصحة على إنفلونزا الطماطم.. وتطورات الأزمة الأوكرانية

06:50 ص الأحد 29 مايو 2022

أنفلونزا الطماطم

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

السيسي شهد توقيع العقد رسميًا.. القطار الكهربائي يربط 60 مدينة مصرية وسرعته 230كم/ساعة

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن شبكة خطوط القطارات الكهربائية الجديدة تأتي ترسيخاً للتعاون المثمر بين مصر وألمانيا في مجال البنية الأساسية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الصحة العالمية عن إنفلونزا الطماطم: لا تشكل قلقًا

قال الدكتور أحمد المنظري، المدير الاقليمي لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط، إن إنفلونزا الطماطم لا تشكل قلقًا كونها منتشرة في بعض المناطق المحدودة من العالم.

للتفاصيل.. اضغط هنا

قرار عاجل.. أول تحرك لـ"صحة الغربية" بعد واقعة سقوط أسانسير مستشفى في طنطا

أكد مصدر داخل مديرية الصحة في محافظة الغربية، اليوم السبت، أنه جرى تشكيل لجنة عاجلة من إدارة العلاج الحر لفحص إجراءات السلامة والأمان داخل مستشفى خاص في منطقة العجيزي بطنطا عقب سقوط أسانسير وإصابة 5 أشخاص .

للتفاصيل.. اضغط هنا

استمرار تسجيل ارتفاعات في أعداد الوفيات والإصابات بكورونا عالميا

واصلت دول العالم تسجيل ارتفاعات في أعداد الوفيات والإصابات جراء تفشي وباء كورونا عالميًا، اليوم السبت، وفيما يلي أحدث البيانات بشأن الوفيات والإصابات المعلنة في عدد من البلدان خلال الساعات الأخيرة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير الدفاع الأوكراني: ثاني أقوى جيش في العالم يمكن هزيمته

قال وزير الدفاع الأوكراني أوليكسي ريزنيكوف أثناء زيارة معرض في كييف للمعدات العسكرية الروسية التي تم تدميرها، السبت، إن أهمية هذا المعرض تكمن في ثلاثة أسباب، أبرزها إظهار إمكانية هزيمة ثاني أقوى جيش في العالم، في إشارة إلى الجيش الروسي.

للتفاصيل.. اضغط هنا

أستاذ بالقومي للبحوث: فيروس الطماطم غير موجود وليس له أصل علمي

قال الدكتور محمد أحمد علي، أستاذ الفيروسات بالمعهد القومي للبحوث، إنه لا يوجد فيروس يسمى بـ"أنفلونزا الطماطم" وليس له أي أصل علمي.

للتفاصيل.. اضغط هنا

متحدث الحكومة: زيادة استثمارات الشركات الإماراتية دليل على قوة الاقتصاد المصري

قال السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن زيادة استثمارات الشركات الإماراتية في مصر دليل على حجم الثقة من جانبهم في الاقتصاد المصري.

للتفاصيل.. اضغط هنا

محمد بن زايد يستقبل رئيسي وزراء مصر والأردن

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، مساء اليوم، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور بشر الخصاونة، رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

عبدالغفار: منقدرش نرفع إجراءات الوقاية من كورونا.. ونتائج اللقاح المصري مبشرة

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي القائم بأعمال وزير الصحة، إن تجارب اللقاح المصري لفيروس كورونا مبشرة جدًا والعمل يسري بهدف الانتهاء من المرحلة الثالثة للتجارب السريرية آخر هذا العام.

للتفاصيل.. اضغط هنا

أرسله عبر "واتس آب".. قرار من النيابة بشان ناشر امتحان الدراسات بالشهادة الإعدادية

أمرت النيابة العامة بحبس رئيس لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة بالشرقية أربعة أيام احتياطيًّا؛ لاتهامه بنشر وإذاعة وترويج أسئلة الامتحانات بقصد الغش والإخلال بالنظام العام، مستخدمًا حسابًا خاصًّا بشبكة المعلومات لارتكاب تلك الجريمة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

من 4 ابتدائي إلى 2 إعدادي.. "القاهرة" تعلن رابط نتيجة امتحانات آخر العام

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، نتيجة امتحانات صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي للعام الدراسي 2021/2022.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: