إعلان

يتوافد عليه مئات الطلاب.. الجيزة: تشميع أكبر مركز للدروس الخصوصية بالطالبية - صور وفيديو

12:13 م الخميس 26 مايو 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب يوسف عفيفي:

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن جميع أجهزة المحافظة مستمرة في ملاحقة التعديات والمخالفات والممارسات غير القانونية بكافة صورها، بناء على التوجيهات العامة للدولة بفرض هيبة القانون بما يحقق مصلحة المواطنين ويراعي الصالح العام.

وأضاف راشد في بيان اليوم، أنه وجه جميع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وجهاز السرفيس بتكثيف الحملات المرورية على الطرق والميادين والقضاء على المواقف العشوائية لتطوير أداء الخدمات وتوفير وسائل نقل مناسبة ومريحة وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين والسلامة المرورية على الطرق أثناء الانتقال داخل المحافظة وخارجها، وزيادة كفاءة منظومة نقل الركاب بالمحافظة ومعرفة بداية ونهاية تشغيل كل مركبة بدقة ومدى الالتزام بخطوط السير.

وتمكنت محافظة الجيزة من غلق وتشميع ومصادرة محتويات أكبر قاعات مراكز الدروس الخصوصية بحي الطالبية، خلال الحملات المكبرة التي جاءت تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني على مدار اليوم واتخاذ الإجراءات الرادعة لمواجهة مراكز الدروس الخصوصية وغلقها لما لها من أضرار بالغة على العملية التعليمية وأولياء الأمور.

ورصدت المحافظة من خلال حي الطالبية أحد مراكز الدروس الخصوصية غير المرخصة بشارع حسن محمد أمام كايرو مول بالهرم يضم ٩ قاعات ويتوافد عليه مئات الطلاب على مدار اليوم، وتم توجيه حملة مكبرة على المركز وغلقه وتشميعه مع مصادرة محتوياته، كما تم إخلاء المركز من الأثاث واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتمكنت محافظة الجيزة من خلال جهاز السرفيس والنقل الجماعي بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة من ضبط ٢٥ أتوبيسا لنقل الركاب لقيامهم بالانتظار الخاطئ بنهر الطريق بميدان الجيزة، وعدم التزام السائقين بنقل الركاب من داخل الموقف المخصص، مما تسبب في إعاقة الحركة المرورية، وجار إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وشدد محافظ الجيزة، على جميع مسئولي المحافظة كل في نطاقه، بضرورة متابعة الالتزام بما تم اتخاذه من قرارات بحق المخالفات التي تم ضبطها، مع التوجيه بعدم التهاون في تطبيق القانون بما يحقق مصلحة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: