إعلان

ننشر صور العقارات المقرر إزالتها مع محور كمال عامر بشمال الجيزة

11:22 م الأربعاء 25 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

واصلت محافظة الجيزة، أعمال إزالة العقارات المتعارضة مع مشروع ربط مسار محور الفريق كمال عامر -(محور الزمر سابقًا)- على الطريق الدائري بحي شمال المحافظة بعد تعويض قاطنيها.

ورصدت عدسة "مصراوي" من أعلى الطريق الدائري، أعمال الإزالات الجارية في العقارات المتعارضة مع محور الفريق كمال عامر لربطه بالطريق الدائري بحي شمال الجيزة.

وفصلت المحافظة، من خلال حي شمال الجيزة مؤخرًا، المرافق والخدمات عن أكثر من 13 عقارًا وإخلائها من السكان بعد تعويض قاطنيها بمعرفة جهاز التعمير، تحت إشراف ومتابعة أشرف بكر، رئيس حي شمال، لما للمشروع من أهمية قومية كبيرة.

وكشفت النائبة نشوى الديب، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، قيمة المبالغ المقررة لتعويض الأهالي، جراء الإزالات المقرر تنفيذها، موضحة أنه من المقرر أن يتم منح 30 ألف جنيه مقابل كل غرفة، على أن يتم احتساب الصالة غرفة.

وقالت الديب لـ"مصراوي"، إنه بالنسبة لموقف المطبخ والحمام داخل كل وحدة سكنية، أوضحت النائبة نشوى الديب، أنه لا يوجد لهم تعويض مادي.

يأتي ذلك في إطار سرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال إنشاء محور الفريق كمال عامر بمحافظة الجيزة لما له من أهمية مرورية كبيرة بالمحافظة وما سيحققه من ربط العديد من القطاعات الحيوية واختصار الوقت الزمني الذي تقطعه المركبات.

فيديو قد يعجبك: