إعلان

محمد منار: نقل الخبرات المصرية بالطيران المدني إلى دولة سيراليون

02:45 م الثلاثاء 17 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

بحث الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، مع السفير صادق سيلا سفير دولة سيراليون بمصر، سبل تعزيز التعاون بين البلدين ونقل الخبرات المصرية إلى جمهورية سيراليون في مختلف مجالات صناعة الطيران المدني، والتى تأتي في إطار تعزيز العلاقات بين مصر وسيراليون، وقد حضر اللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني.

وأكد وزير الطيران أن هذا اللقاء يأتي فى إطار التأكيد على توجه القيادة السياسية نحو تعزيز العلاقات الثنائية مع جميع الدول الأفريقية، والدور الحيوي الذي تقوم به مصر من أجل تحقيق أهداف التنمية للأشقاء داخل القارة السمراء.

وأشار الطيار محمد منار إلى أن وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة تحرص على تقديم كافة أشكال الدعم ونقل الخبرات المصرية فى مجال الطيران المدني إلى الأشقاء بجمهورية سيراليون، حيث أن الفترة القادمة سوف تشهد مزيدا من التعاون والعمل والتنسيق المشترك في هذا الشأن.

ومن جانبه أعرب سفير سيراليون بالقاهرة عن سعادته بهذا اللقاء المثمر، والذي يهدف إلى تحقيق المزيد من التعاون بين البلدين في صناعة الطيران المدني، مشيرا إلى رغبة بلاده في الاستفادة من الخبرات المصرية في مجال الطيران المدني، والذي حقق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية.

فيديو قد يعجبك: