إعلان

رئيس "صحة النواب" يكشف آخر مستجدات مناقشة قانون المسؤولية الطبية

02:36 م الخميس 12 مايو 2022

الدكتور أشرف حاتم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

قال الدكتور أشرف حاتم، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، إن اللجنة تتعاون باستمرار مع وزارة الصحة والمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية ونقابة التمريض، لبحث أوضاع أطقم التمريض، ومنها تحسين معاش نقابة التمريض.

وأشار حاتم إلى أن مجلس النواب سينتهي من قانون المسؤولية الطبية خلال 30 يوما، والذي سيساهم في ضمان تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية للحفاظ على حقوق المرضى وأعضاء الفرق الطبية.

يأتي ذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للتمريض الذي تنظمه وزارة الصحة والسكان، والنقابة العامة للتمريض وذلك بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة للتدريب والتعليم الطبي بالعباسية.

وتُعقد الاحتفالية بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات العامة، على رأسهم الدكتور محمد عوض تاج الدين وزير الصحة الأسبق ومستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، والدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، والدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد جزر، رئيس لجنة الشؤون الصحية بمجلس الشيوخ، إن أطقم التمريض تبذل قصارى جهدها للوقوف جنبًا إلى جنب مع الأطباء والصيادلة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، متمنيًا استمرار هذا الجهد والمستوى الراقي مع العمل على تحسين جودة الخدمات التمريضية بتفعيل الدورات التدريبية المتخصصة في هذا الشأن.

فيديو قد يعجبك: