إعلان

كنوز التلفزيون.. "ماسبيرو زمان" تعلن خريطتها استعدادًا لرمضان

09:35 م السبت 26 مارس 2022

ماسبيرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مينا غالي:

أعلنت قناة ماسبيرو زمان خريطتها خلال شهر رمضان المعظم، في إطار استعداداتها لاستقبال الشهر الفضيل بباقة من أبرز "كنوز رمضان" التي عرضها التلفزيون المصري طوال تاريخه خلال هذا الشهر.

وتعرض شاشة ماسبيرو زمان، برنامج "مواقف" أنيس منصور في الثالثة عصرًا، وفوازير "جدو عبده راح مكتبته" في الثالثة والنصف عصرًا والعاشرة والنصف صباحا، ويعقبه مسلسل رسول الإنسانية في الرابعة عصرا ثم يعاد في الخامسة صباحا، وفي الخامسة إلا ربع عصرا يعرض مسلسل "من قصص القرآن الكريم" ويعاد في الرابعة والنصف صباحا.

وفي الخامسة والربع عصرا يعرض برنامج "الجائزة الكبرى" ويعاد في الثالثة صباحا، ثم يعرض برنامج "خواطر الشيخ الشعراوي" في الخامسة والنصف عصرا، ثم مسلسل "بوجي وطمطم.. حبيبتي اسمها مصر" في السادسة والنصف مساءً، ويعاد في العاشرة صباحا.

وتذاع "فوازير نيللي .. أم العريف" في السابعة مساءً، وتعاد في الثامنة صباحا، ثم مسلسل "ألف ليلة وليلة" في السابعة والنصف مساء، ويعاد في الواحد ظهرا، يعقبه برنامج "سباق الأحباب" في الثامنة مساء، ويعاد في الثامنة والنصف صباحا، ثم فوازير "فطوطة- الشخصيات" في الثامنة والنصف مساء، وتعاد في التاسعة والنصف صباحا، ثم مسلسل "علي الزيبق" في التاسعة مساء، ويعاد في الثانية عشرة ظهرا.

عقب ذلك يُعرض برنامج "كاريكاتير" في العاشرة إلا ربع مساءً، يعقبه فوازير شيريهان "ألف ليلة وليلة" في العاشرة مساءً، وتعاد في السادسة صباحا، ثم برنامج "كلام من دهب" في العاشرة والنصف مساءً، ويعاد في الثانية إلا ربع ظهرًا، يعقبه برنامج "ميني ماتش" في الحادية عشرة إلا ربع، ويعاد في السابعة إلا ربع صباحا.

ويعرض مسلسل "أبواب المدينة" الجزء الثاني في الحادية عشرة مساءً، ويعاد في السابعة صباحا، ثم برنامج "يا تليفزيون يا" في الثانية عشرة إلا ربع صباحا، ويعاد في السادسة والنصف صباحا، يعقبه مسلسل "حرث الدنيا" في الثانية عشرة صباحا ويعاد في الثانية عصرا، ثم مسلسل "فرصة العمر" في الثانية صباحا، ويعاد في التاسعة صباحا، يليه برنامج "الكاميرا الخفية .. انسى الدنيا" في الثالثة إلا ربع صباحا، ثم يعاد في الواحدة والنصف ظهرا، ثم برنامج "في بيوت الله" في الثالثة والربع صباحا ويعاد في الحادية عشرة والنصف صباحا، وأخيرا مسلسل "صور غريبة" ويذاع في الحادية عشرة صباحا.

33

فيديو قد يعجبك: