إعلان

وفاة أرملة الشاعر الكبير صلاح جاهين.. وأحمد الحداد ينعيها برسالة مؤثرة

01:15 م الثلاثاء 15 فبراير 2022

وفاة أرملة الشاعر الكبير صلاح جاهين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

توفيت صباح اليوم، السيدة سوسن زكي، أرملة الشاعر الكبير الراحل صلاح جاهين، وأم الشاعر بهاء جاهين وأمينة جاهين، وأقيمت عليها صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة، وأعلنت أسرتها أن العزاء سيقتصر على صلاة الجنازة.

وكانت سوسن زكى تعمل رسامة بمؤسسة الهلال، وجاء زواجها من الشاعر الراحل مصادفة، بعد لقاء مع جاهين الذي كان يعمل في مجلة التحرير التي كانت تصدر عن دار الهلال، بعدها سافر للعمل في السعودية وأمضى بها عاما واحدا ثم عاد ليرتبط بها.

وكتب أحمد حداد، حفيد الشاعرالراحل فؤاد حداد على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":

"سلملي ع الحكايات من الجدات و ع البراويز

سلملي على ساعة العصاري وضحكة العواجيز

سلملي على مكنة خياطة قديمة في لاظوغلي

سلملي على طبقين كريم كراميل طعمه لذيذ"

نانا سوسن .. أجمل وأطيب حد في العالم .. صاحبتي من ساعة ما اتولدت .. كنت باروح معاها شغلها في معهد الباليه (كانت مدرسة رسم) .. وكان البيات عندها في شقة منيل الروضة .. أحلى حاجة في العالم .. تلاجتها اللي كانت ماليانة كاستر .. أو چيلي أو كريم كراميل .. الدولاب اللي ريحته خشب قديم وفيه شوكولاتة بالبندق مبعوتة من اخواتها ف كندا أو فستق وده لسة فاكر ريحته .... المسلسل العربي .. الدفاية .. البرتقان المقطع.. المجلات القديمة.. البيانو والسفرة الستيناتي .... البسكوت من عند ماري .. والمكوجي اسمه جابر .. وممكن ننزل ونروح جنينة الحيوانات ونأكل البط.. شنط الهدوم اللي من موضات فاتت والبواريك .. ريحة النفتلين وريحة الفراخ المرقدة والكنافة والعيش اللي أطرافه محروقة ... كل دي تفاصيل عمري ما ح انساها.

إبني مسميها "سنسن" وكل الأطفال بيحبوها في كل جيل ...

أنا عمري ما عملت حساب اللحظة دي يا نانا ..

إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفيت إلى رحمة الله .. جدتي لأمي .. السيدة سوسن زكي .. أرملة الشاعر صلاح چاهين .. ووالدة الشاعر بهاء چاهين زوج السيدة مريم البنا والسيدة أمينة چاهين زوجة الشاعر أمين حداد .. وجدة .. أحمد حداد وعمر چاهين و سلمى حداد ...

فيديو قد يعجبك: