إعلان

الجيزة: إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بالعياط ومنشأة القناطر

10:42 م الخميس 08 ديسمبر 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- يوسف عفيفي:

تواصل محافظة الجيزة، حملاتها لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار جهود الحفاظ على الرقعة الزراعية وعدم السماح بالتعدي على الأراضي.

وشنت محافظة الجيزة، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، من خلال مركز ومدينة العياط حيث تم إزالة حالة تعدي بالبناء على أرض زراعية على مساحة 100 متر تقريبا بزمام قرية الرقة الغربية التابعة للوحدة المحلية بالقطوري بمتابعة محمود فؤاد رئيس مركز ومدينة العياط.

كما رصدت محافظة الجيزة، من خلال مركز ومدينة منشأة القناطر أعمال بناء مخالفة بناحية أبو غالب غرب الرياح عبارة عن أعمدة خرسانية وتم إزالتها بالإضافة إلى إزالة تعديات على الأراضي الزراعية بناحية ذات الكوم عبارة عن غرفة بالطوب والأسمنت مسقوفة بالخشب وذلك بمتابعة من محمد عبد الراضي رئيس مركز منشأة القناطر.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمواجهة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وفي وقت سابق، تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتائج الحملات التي نفذها مركز ومدينة أبو النمرس والتي شملت إزالة عددا من حالات التعدي على الأراضي الزراعية وشملت إزالة أعمال بناء حوائط وغرف بالطوب الأحمر في المهد على مساحة 70 م بناحية عزبة جحا وإزالة أعمال بناء مخالفة عبارة عن عواميد وحوائط داخل مزرعة بناحية عرب سراب، إلى جانب إزالة جمالون في المهد وأسوار وأعمده وعلب حديدية وسقف صاج على مساحة 200 م بناحية عرب سراب، بالإضافة إلى إزالة غرف وأعمدة حديدية بغرض أنشاء جمالون بمساحة نحو 200 متر والتصدي لأعمال بناء منشاة مخالفة في المهد على مساحة نحو 80 متر بشبرامنت.

فيديو قد يعجبك: