إعلان

حدث ليلاً| التصدي لمحاولة استهداف قوة أمنية بالإسماعيلية.. ومصرع شخصين إثر حادث في بورسعيد

07:11 ص السبت 31 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

مصرع شخصين اثر حادث على طريق بورسعيد المطرية

ارتفعت أعداد الوفيات في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق "بورسعيد - المطرية"، في الساعات الأولى من اليوم السبت، إلى شخصين، بعدما استقبل مستشفى النصر التخصصي جثة أخرى في نفس الحادث.

للتفاصيل.. اضغط هنا

ضياء رشوان: الحوار الوطني سيناقش 100 قضية موزعة على 19 لجنة
أعلن الكاتب الصحفي ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، أنه قد يصل عدد القضايا التي ستناقش في الحوار الوطني بعد بلورتها والاستقرار على أهميتها داخل مجلس أمناء الحوار الوطني تقريبا 100 قضية موزعة على 19 لجنة وهذه القضايا تمثل أولويات العمل الوطني وفقا لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي.
للتفاصيل.. اضغط هنا

القاهرة الإخبارية: مقتل أحد العناصر التي هاجمت قوات الأمن في الإسماعيلية
أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، بمقتل أحد العناصر التي هاجمت قوات الأمن في الإسماعيلية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

بسبب التصدعات.. إخلاء منزل من السكان في الفيوم - صور
أخلت أجهزة مجلس مدينة بالفيوم، بالتعاون مع أجهزة الحماية المدنية منزلا قديما في شارع مصطفى كامل بمدينة الفيوم من السكان، بسبب حدوث تصدعات في حوائطه.
للتفاصيل.. اضغط هنا

قبل بيعهم برأس السنة.. ضبط 1.3 مليون صاروخ العاب نارية داخل مخزن بالجمالية
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة القليوبية) وبحوزته 43 كرتونة ألعاب نارية بداخلها (1,300,000صاروخ) داخل المخزن الخاص به "كائن بدائرة قسم شرطة الجمالية".
للتفاصيل.. اضغط هنا

وزارة الصحة تطالب المواطنين بالحصول على تطعيم الإنفلونزا
طالبت وزارة الصحة والسكان، عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؛ بضرورة الحصول على تطعيم الإنفلونزا.
للتفاصيل.. اضغط هنا

صور.. قرار عاجل لمحافظ الفيوم بشأن المتضررين من انهيار "منزل الحواتم"
وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتوفير مساعدات مالية وعينية عاجلة، ووحدات سكنية بديلة، للمتضررين من حادث الانهيار الجزئي لأحد المنازل القديمة بشارع مصطفى كامل، جهة منطقة الحواتم بمدينة الفيوم.
للتفاصيل.. اضغط هنا

ممنوع الدخول دون دعوة مختومة.. شروط المشاركة في قداس عيد الميلاد بالعاصمة الإدارية
حدَّدت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، تنويهًا بخصوص المشاركة في قداس عيد الميلاد في كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

اكسترا نيوز: التصدي لمحاولة استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين في الإسماعيلية
أفادت قناة إكسترا نيوز، في خبر عاجل لها، بأن مراسل القناة في الإسماعيلية قال إن هناك أنباء بالتصدي لمحاولة استهداف قوة أمنية بمحيط مسجد الصالحين.
للتفاصيل.. اضغط هنا

كوريا الجنوبية: بيونج يانج أطلقت صاروخًا باليستيًا باتجاه البحر الشرقي
قال الجيش الكوري الجنوبي اليوم السبت إن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا غير محدد باتجاه البحر الشرقي (بحر اليابان)، بحسب ما أوردته وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

رسميًا.. رونالدو في النصر السعودي
أعلن نادي النصر السعودي رسميًا، ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة تاريخية تم إبرامها في العاصمة الإسبانية مدريد، بعقد يمتد حتى عام 2025، وسيرتدي نجم الكرة العالمية، الرقم 7 مع فريقه الجديد.
للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: