إعلان

برودة طوال الأسبوع على هذه المناطق.. الأرصاد تكشف لـ"مصراوي" التفاصيل كاملة

09:00 ص الأحد 25 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- إسلام لطفي:

قالت الدكتوره منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إنَّ فصل الشتاء بدأ رسميًّا مع الشعور بالبرودة، ومتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة خلال الأسبوع كاملًا، وتتراوح درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ما بين 18- 20 درجة.

وأضافت في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أنه يوجد استمرار في انخفاض درجات الحرارة على فترات النهار والليل على محافظات الجمهورية كافة.

ونصحت بالحفاظ على ارتداء الملابس الشتوية الخفيفة، خلال فترات النهار والثقيلة خلال فترات الليل المتأخرة والصباح الباكر، خاصة مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة التي تشعر المواطنين بانخفاض درجات الحرارة.

وأشارت إلى أن أكثر المناطق المعرضة لانخفاض درجات الحرارة خلال فترات النهار هي محافظات السواحل الشمالية مثل الإسكندرية ومطروح وبلطيم ودمياط والمطلة على البحر المتوسط تحديدًا، وخلال فترات الليل محافظات شمال الصعيد والمدن الجديدة ووسط سيناء تشهد انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير خلال فترات الليل والصغرى أحيانًا تصل إلى 8 درجات و5 درجات.

ولفتت إلى أن المناطق الشمالية القريبة من البحر المتوسط تشهد انخفاض درجات الحرارة خلال فترات الليل والصغرى تنخفض إلى 13 درجة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم السبت، سقوط أمطار متوسطة الشدة تغزر أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري "مطروح، الإسكندرية، العلمين، البحيرة، كفرالشيخ، دمياط، بورسعيد، العريش، مناطق من شمال الدقهلية" وتمتد خفيفة إلى متوسطة على مناطق من مدن القناة وخليج السويس ومناطق من سيناء.

وذكرت فيء بيان لها، أن الفرصة قائمة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى مع تقدم ساعات النهار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان