إعلان

العمرة بـ10 آلاف جنيه.. كل ما تريد معرفته عن سعر التأشيرة الشخصية

03:30 ص الأحد 25 ديسمبر 2022

المسجد الحرام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

طرح عدد من الشركات السياحية، تأشيرة الزيارة الشخصية أمام المواطنين الراغبين في السفر لأداء العمرة، بسعر يبدأ من 10 آلاف جنيه، غير شاملة الباركود وتذاكر السفر والسكن في مكة والمدينة.

وتتميز التأشيرة الشخصية بأنها تسمح بالسفر لمدة عام كامل (365 يومًا) والإقامة لمدة 90 يومًا فقط متفرقة على عدة سفرات، ولا يُشترط السفر بالتأشيرة قبل مرور 90 يومًا من تاريخ صدورها، وإنما يتم السفر بها في أي وقت خلال العام.

وتتميز التأشيرة الشخصية أيضًا بأداء العمرة عدة مرات على مدار العام، وتصلح لعمرة رمضان (التي تعدل أجر حجّة مع النبي، صلى الله عليه وسلم)، وتصلح لكل المهن والمؤهلات والأعمار والرجال والنساء، وتمكِّن حاملها من الوجود داخل البلد؛ لإجراء بعض المقابلات أو المصالح.

ووصف أيمن كامل، عضو غرفة شركات السياحة، التأشيرة الشخصية بـ"الغول"؛ حيث سيذهب حامل هذه التأشيرة للعمرة بمعرفته، وقد حصل عليها آلاف من المواطنين للذهاب لأداء العمرة، بجانب التأشيرة التجارية.

وتابع كامل: توجد شركات سياحة مصرية اتفقت مع شركات تركية، للحصول على أفضل أسعار للغرف في الفنادق خلال شهر رمضان المقبل، مع إفطار وسحور للفرد بسعر 45 ريال، كما تم الاتفاق على مناصفة الغرف بكل فندق مع شركات السياحة المصرية وضمان تنفيذ من رباح للسياحة.

وأكمل عضو غرفة شركات السياحة: الغرف دي أرخص شيء بـ5000 ريال للغرفة؛ يعني 50 ألف جنيه مقسمة على 4 أفراد تساوي 12500 جنيه سكن مكة فقط للفرد، والمدينة 3500 جنيه، وسعر تذكرة الطيران بـ8500 جنيه، وباركود 3200 جنيه.

فيديو قد يعجبك: