إعلان

وفد "زراعة النواب" يتفقد مشروعات زراعية بالوادي الجديد

01:40 م الخميس 22 ديسمبر 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

وصل منذ قليل، وفد برلماني من لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الحصري رئيس اللجنة، إلى محافظة الوادي الجديد، وذلك في زيارة ميدانية لتفقد عدد من المشروعات في قطاعي الزراعة والري بالمحافظة والمعوقات التى تقف أمامها.

ومن المقرر أن يعقد وفد اللجنة بحضور أعضاء مجلس النواب عن محافظة الوادي الجديد، عدد من اللقاءات خلال الزيارة، في مقدمتها لقاء مع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة وكذلك القيادات الشعبية.

كما يعقد الوفد لقاءًا جماهيريا مع عدد من المزارعين بالمحافظة للاستماع إلى المشكلات التي تواجههم في قطاعي الزراعة والري.

وقال النائب هشام الحصري، إن الهدف من الزيارات الميدانية التي تقوم بها اللجنة هو الوقوف على طبيعة وواقع الأوضاع في قطاعي الزراعة والري ومتابعة ما يتم من مشروعات جديدة في المحافظات بتوجيهات من القيادة السياسية التي أحدثت طفرة غير مسبوقة في مختلف القطاعات.

وأشار إلى أن محافظة الوادى الجديد من المحافظات الواعدة في مجال الزراعة، لما تتميز به من مقومات زراعية كبيرة تساعدها في زيادة حجم الإنتاج الزراعى.

ويضم الوفد النائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، النائب صقر عبد الفتاح صقر، وكيل اللجنة، النائب حسن عيسي سليمان وكيل اللجنة، النائب مجدي ملك، النائب عادل صلاح عامر، النائب عامر الشوربجي، النائب أسامة فتحى، النائب عادل عبدالوهاب حماد، النائب أحمد إبراهيم البنا، والنائب إبراهيم محمد عبدالله الديب، ومن أمانة اللجنة أحمد العقاد ويحيى جلال، وعادل حسن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان