إعلان

محافظ الجيزة يناقش ملفات مهمة مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ في 6 مناطق

02:35 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2022

جانب من الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية بمشروعات محطات الصرف الصحي بمراكز العياط وأبو النمرس والبدرشين والالتزام بالجدول الزمني المحدد لها.

وأشار المحافظ، إلى إدراج عدد كبير من القرى المحرومة من خدمات الصرف الصحى خلال المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية حياه كريمة لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

وبحسب بيان اليوم الثلاثاء، جاءت تصريحات المحافظ جاءت خلال لقائه مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر البدرشين والعياط وأبو النمرس والحوامدية والصف وأطفيح وذلك للوقوف على المشروعات التنموية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومناقشة الخطط المستقبلية التي تعود بالنفع على المواطنين.

ووجه المحافظ، بدعم مناطق غرب وشرق مركز العياط بسيارات مطافئ إضافيه، مؤكداً أن مرفق الحماية المدنية تم تدعيمه بحوالي 60 مليون جنيه خلال الثلاث سنوات الأخيرة لتزويده بسيارات ومعدات جديدة.

وكشف المحافظ، الوضع الخاص بالمنطقة الصناعية بجرزا بالعياط، مشيراً إلى الانتهاء من المخطط التفصيلي، وجار الانتهاء من توصيل المرافق مع تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين بالتعاون مع الجهات المعنية، منوها بأنه جار إعداد المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية بطهما.

وشهد الاجتماع، تكليف محافظ الجيزة لرئيس جهاز النقل الجماعي والسرفيس بتوفير سيارات نقل جماعي بالعياط والبدرشين خلال الفترة الصباحية لتيسير حركة تنقل المواطنين.

وأشار محافظ الجيزة، إلى أنه تم تنفيذ بحيرات صناعية وسدود بمركزي الصف وأطفيح ساهمت فى حجز مليون م٣ من مياه الأمطار والسيول من مركزي الصف وأطفيح خلال موجة الامطار الاخيرة وذلك حفاظا على السلامة العامة.

وأكد المحافظ، قرب الانتهاء من أعمال رفع كفاءة طريق 21، حيث يجري استكمال أعمال المرافق، لافتا إلى أن الطريق يمثل أهمية كبيرة حيث يمر بمدخل 44 قرية.

ووجه المحافظ، مدير مديرية الصحة بسرعة الانتهاء من أعمال صيانة قسم العناية المركزة بمستشفى أطفيح المركزي لتشغيلها في أقرب وقت ممكن وتحقيق الاستفادة للمواطنين.

الاجتماع الذي ترأسه المحافظ جاء بحضور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ ومحمد نور السكرتير المساعد والنواب عبد الوهاب خليل، محمد صلاح أبوهميلة، نادر الخبيري حسام عاشور، عصام هلال، عماد الدرجلي ورئيس جهاز التفتيش والمتابعة ومديري المديريات وشركات المرافق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان