إعلان

بحضور مدبولي وعدد من الوزراء.. السفارة القطرية في القاهرة تحتفل باليوم الوطني

09:00 م الخميس 15 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:
تصوير- هاني رجب:

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء الخميس، الاحتفالية المقامة بمناسبة مرور 50 عاماً على تدشين العلاقات الدبلوماسية بين جمهورية مصر العربية، ودولة قطر.

واستقبله السفير سالم مبارك آل شافي، سفير قطر لدى مصر، حيث شهدت الاحتفالية حضور عدد من الوزراء والمسئولين، وسفراء عدد من الدول لدى مصر.

حضر الاحتفالية، وزراء المالية والطيران والصناعة والزراعة والتضامن الاجتماعي والعدل، ومحافظ الجيزة والقاهرة، والسفير السعودي بالقاهرة، ورجال أعمال، وعدد من الشخصيات العامة.

وانطلقت الاحتفالات بعزف السلام الوطني لدولة قطر، واستقبال السفير القطري لدى جمهورية مصر العربية، عددا من الشخصيات السياسية والإعلامية والفنية، وسط امتنان وتقدير للعلاقات المصرية القطرية.

وكانت اللجنة المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني القطري 2022، أعلنت عن شعار احتفالات اليوم الوطني للعام الحالي تحت شعار وحدتنا مصدر قوتنا، وهي من كلمة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

جدير بالذكر، أن العام الحالي، شهد استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لشقيقه الشيخ تميم بن حمد آل ثان، أمير دولة قطر، في مصر خلال شهر يونيو الماضي، ثم قيام الرئيس بعد ذلك بزيارة إلى دولة قطر في شهر سبتمبر الماضي، وتلا ذلك قيامه بزيارة لاحقة في شهر نوفمبر إلى الدوحة للمشاركة في افتتاح بطولة كأس العالم في قطر، للتعبير- على أعلى مستوى- عن اعتزاز مصر ودعمها لشقيقتها قطر في تنظيم هذه البطولة المهمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان