إعلان

الجيزة: رفع 400 طن مخلفات بمطلع الدائري "طريق الساحل" للقادم من المريوطية

02:11 م الأربعاء 14 ديسمبر 2022

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة مواصلة جهود تحسين مستوى النظافة ورفع المخلفات والرتش والرصد الدوري لحالة الشوارع؛ لإضفاء المظهر الحضاري للطرق.

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حي الطالبية وهيئة النظافة والتجميل برفع كل المخلفات والرتش بالتحويلة المرورية المؤدية إلى مطلع الطريق الدائري (طريق الساحل) للقادم من المريوطية والمتجه إلى مناطق أرض البحر والمنيب؛ لما تسببه من إعاقة للحركة المرورية في ضوء أعمال التوسعات الجارية بنطاق الطريق الدائري وما يلزمه من إجراء تحويلات مرورية للتيسير على المواطنين وتسهيل حركة سير المركبات.

وتابع اللواء أحمد راشد جهود حملات رفع المخلفات والرتش بالمنطقة المشار إليها والتي وصلت إلى أكثر من ٨٠ نقلة بسيارات ومعدات وفرق النظافة؛ تمكنت خلالها أجهزة المحافظة من رفع ٤٠٠ طن مخلفات ورتش بمسار الطريق؛ الأمر الذي أسهم في توسعته أمام الحركة المرورية وإنهاء الإعاقات المرورية بمسار التحويلة.

وأكد المحافظ على حي الطالبية ضرورة استمرار أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطريق، مشدداً على المتابعة الدورية للمنطقة؛ حفاظًا على حالة النظافة بها وتنظيم أكمنة ثابتة ومتحركة لضبط والتصدي للسيارات والمركبات التي تلقي المخلفات والرتش واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان