إعلان

لتنشيط السياحة.. الغردقة تستضيف ممثلي 140 من شركات السفر الألمانية

06:04 م الخميس 01 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

استضافة مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، ممثلى 140 شركة سياحة وسفر ألمانية بالتعاون مع كبرى شركات السياحية العالمية Starway Tourism Awards 2022 & Ferien Touristik و بالتعاون أيضاً مع شركة إيركايرو إحدى الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني.

جاء ذلك فى إطار تنشيط وترويج الحركة السياحية للغردقة من السوق الألمانية، حيث استضاف منتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش بالبحر الآحمر لممثلي هذه الشركات الألمانية.

وأعدت شركة السياحة المنظمة للحدث، برنامجا ترفيهيا وجولة تعريفية زاروا خلالها أهم معالم الغردقة والقاهرة ومعالم مصر السياحية والتاريخية، بجانب زيارة منطقة الأهرامات والمتحف المصري بميدان التحرير وذلك ترويجاً للمنتج السياحي المصري في السوق الألمانية الذي يعد واحداً من أكبر الأسواق المصدرة للحركة السياحية إلى مصر وبما يسهم في زيادة الطيران من ألمانيا خلال الموسم الصيفي المقبل.

وصرح كامل أبو على رئيس جميعة مستثمرى البحر الأحمر، باهتمامه البالغ لاستضافة أكبر ممثلي الشركات السياحية الألمانية، حيث إن ألمانيا من أهم الأسواق المصدرة للسياحة للغردقة وأن هذه الجولة التعريفية تجعل الشركات السياحية تتعرف عن قرب على المنتج السياحي المصري وتزيد من العلاقات الودية المميزة بين الشركات السياحية والمنتجعات فى البحر الأحمر مما يعود بالإيجاب على السياحة المصرية في السنوات المقبلة.

وأعرب ممثلو شركات السياحة والسفر الألمانية، عن سعادتهم بزيارة الغردقة وسهل حشيش الساحرة كما أشادوا بالخدمات المقدمة من المنتجع وسحر الغطس والسنوركلينج تحت مياه سهل حشيش وبالجو المشمس تزامنا مع متابعة مباريات كأس العالم بشاشات عملاقة على البحر مباشرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان