إعلان

نقيب المهندسين يوقع بروتوكول تعاون مع أوراسكوم للإنشاءات لتدريب الأعضاء في مجال السلامة المهنية

01:22 م السبت 26 نوفمبر 2022

نقيب المهندسين يوقع بروتوكول تعاون مع أوراسكوم للإ

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد عبدالناصر:

وقع المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين والمهندس أحمد متولي نائب مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بالشركة، بروتوكول تعاون مشترك في مجال السلامة والصحة المهنية بين نقابة المهندسين والشركة، وذلك بمقر نقابة المهندسين.

وبموجب هذه الاتفاقية يتم التعاون بين الجانبين في نقل خبرات الشركة في مجال السلامة والصحة المهنية إلى المهندسين عن طريق إقامة دورات تدريبية وندوات مقدمة من الشركة إلى أعضاء الجمعية العمومية من المهندسين.

وتم بموجب هذا الاتفاق بتفويض د.م إبراهيم إسماعيل، رئيس لجنة السلامة والصحة المهنية ممثلا عن النقابة والسيد روماني داوود ممثلا عن الشركة في تنفيذ آليات التعاون.

وأكد المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين أن النقابة تولي ملف تدريب المهندسين في مجال الصحة والسلامة المهنية اهتماما بالغا، سعيا للوصول لبيئة عمل آمنة خالية من المخاطر والحوادث في مواقع العمل المختلفة.

وأضاف:"يأتي عقد هذا البروتوكول وتوفير الدورات التدريبية المؤهلة للمهندسين، انطلاقًا من إدراكنا لمسئوليتنا في تعزيز الوعي في مجال السلامة المهنية، ونشر مفاهيم الأمان والسلامة في بيئة العمل لتكون ملائمة لعمل العنصر البشري وخالية من الأخطار أو الحوادث والإصابات الناجمة عن بيئة العمل.

وشدد النبراوي على أهمية وضع معايير وقوانين وإجراءات السلامة القائمة على اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع الحوادث.

وأضاف ستستمر نقابة المهندسين في تدريب المهندسين في هذا الصدد، باعتبارها قضية مهنية مهمة، و لنشر وعي السلامة المهنية في المجتمع ورفع الاهتمام العام بها، خصوصا مع وقوع عدد من الحوادث بسبب الإهمال وعدم الوعي وعدم تطبيق السلامة المهنية في مواقع العمل.

فيديو قد يعجبك: