إعلان

وزير الأوقاف ومحافظ الدقهلية يتفقدان توزيع 2 طن من لحوم صكوك الأوقاف

03:59 م الجمعة 18 نوفمبر 2022

وزير الأوقاف ومحافظ الدقهلية

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

تفقد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ومحافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، اليوم، عملية توزيع الدفعة الثانية عشر من لحوم الأوقاف بواقع 2 طن من لحوم الأوقاف؛ ليصل إجمالي ما تم توزيعه 28 طنا بمحافظة الدقهلية حتى الآن.

يأتي ذلك في إطار التوجيهات الرئاسية بشأن الحماية الاجتماعية وفي ضوء مبادرة "حق الوطن" التي أطلقتها وزارة الأوقاف، وذلك بحضور الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، والمستشار عبد الحميد همام رئيس محكمة جنايات القاهرة، والشيخ صفوت نظير مدير المديرية، والدكتور وائل عبد العزيز مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، وعدد من النواب والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال تفقد سيارات اللحوم، أشار الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف إلى أن هذه اللحوم تأتي ضمن حزمة الحماية الاجتماعية التي وجه بها الرئيس السيسي، والتي أعلن عنها رئيس مجلس الوزراء، مؤكدًا أن هذا أوان التراحم والتكافل بين جميع أبناء المجتمع، حيث قامت وزارة الأوقاف بمضاعفة كميات اللحوم التي توزع شهريًّا، من مائة طن إلى مائتي طن شهريًا لـ 200 ألف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية.

كما أشاد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بجهود وزارة الأوقاف المتميزة على كافة الأصعدة، وخاصة البرامج الاجتماعية.. مشيدًا بمشروع لحوم صكوك الأضاحي والإطعام من الأوقاف ودقته وجودة اللحوم ومستوى الأداء في مختلف جوانبه.

وزير الأوقاف ومحافظ الدقهلية

فيديو قد يعجبك: