إعلان

رئيس "طاقة النواب" يهنئ الرئيس والشعب بذكرى انتصارات 6 أكتوبر

10:31 ص الخميس 06 أكتوبر 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

أكد حسام عوض الله، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن روح أكتوبر كانت الملهم لبدء البناء والتنمية والعبور الثاني نحو الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن النصر في معركة التنمية والبناء لا يقل فخرا أو كرامة عن نصر أكتوبر المجيد.

ووجه رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب، في بيان، اليوم الخميس، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة احتفالات مصر بالذكرى الـ 49 لانتصار السادس من أكتوبر عام 1973، مؤكدا أن استعادة روح انتصار أكتوبر تنطلق بمصر إلى تحقيق التنمية الشاملة والعبور للجمهورية الجديدة التي تحقق حياة كريمة لكل مواطن مصري يعيش على هذه الأرض.

وقال عوض الله: على الرغم من مرور ما يقرب من نصف قرن على انتصار أكتوبر المجيد إلا أن انتصار السادس من أكتوبر 1973 كان ولا يزال مصر إلهام لنفس الروح لاستكمال طريق الانتصارات وسيظل علامة فارقة ونقطة مضيئة في تاريخ مصر والوطن العربي ولا يزال النصر المجيد يُدرس في جميع الكليات والأكاديميات العسكرية في دول العالم كنموذج وشهادة على كفاءة وقدرة العسكرية المصرية.

وأشار إلى أن روح البناء والتنمية والإنجازات التي يقوم بها المصريين بقيادة الرئيس السيسي هي روح انتصارات أكتوبر بنفس العزيمة والإصرار حتى العبور إلى الجمهورية الجديدة في دولة قوية عزيزة.​

فيديو قد يعجبك: