إعلان

رئيس "مصر العليا" للكهرباء يرأس اجتماع موسع مع قيادات قطاعى سوهاج وقنا

11:23 م الأربعاء 26 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

ترأس المهندس أحمد صدقي رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، اجتماعًا موسعًا مع رئيس قطاعي سوهاج وقنا وقيادات القطاعين من مديرو العموم والقيادات لبحث ومناقشة واستعراض ما يتم تنفيذه من أعمال متعلقة بخفض نسب الفقد ورفع معدلات التحصيل خاصة بقطاع سوهاج الذي يمثل الجزء الأكبر من الشركة.

وخلال اللقاء استعرض رئيس الشركة، تعليمات وتوجيهات المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الخاصة بالعمل على تسريع وتيرة العمل ووضع آليات وخطط عمل جديدة بهدف خفض المتأخرات وكذلك تحسين معدلات ونسب الفقد الذي يمثل عبء كبير على شركات التوزيع بوجه عام وليس شركة بعينها.

وأشاد رئيس الشركة، بالمجهودات المبذولة من قبل رئيس قطاع توزيع كهرباء سوهاج وقيادات القطاع والعاملين لما يقومون به من مجهودات مضنية على مدار الفترات الماضية والتصدي لحالات السرقات المستمرة داخل هندسات بعينها تلعب دور كبير في ارتفاع نسب الفقد التجاري بالشركة بالإضافة لتحقيق نتائج إيجابية في أعمال الضبطية القضائية.

وأكد رئيس الشركة، أن الاجتماع ضم قطاعي سوهاج وقنا، جاء لتوفير الوقت والمجهود على القيادات خاصة أن مقر الشركة بأسوان ربما يمثل صعوبة في التردد أو إقامة الاجتماعات ومن هذا المنطلق سيتم إقامة اجتماعات دورية تشمل كل قطاعين مع بعض بدأت بسوهاج وقنا وسيتم قريبًا اجتماع قطاعي أسوان والأقصر لتوفير الوقت والمجهود على القيادات بكل قطاع وعدم تعرضهم لضغوط أو تعب لمسافات السفر البعيدة.

وشدد على أن مكتبه مفتوح أمام الجميع لتحقيق العدالة الوظيفية بين كافة العاملين والقيادات مع تأكيده على دفع ومؤازرة ومساندة اى قيادة تثبت جدارة وكفاءة بالإضافة لمنح كوادر شبابية فرص قيادية خلال الفترة المقبلة للاستفادة منهم خاصة أن الشركة تعاني من عجز صارخ في بعض القيادات.

حضر اللقاء المحاسب أسامة عباس رئيس قطاعات الشئون التجارية بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء والمهندس يسري أحمد علي رئيس قطاع كهرباء توزيع سوهاج والمهندس أشرف عبدالسلام رئيس قطاع توزيع كهرباء قنا ولفيف من القيادات بقطاعي سوهاج وقنا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان