إعلان

اتهامات بالفساد ..نواب البرلمان يشنون هجومًا حادًا على وزير الصحة

11:09 م الأربعاء 26 أكتوبر 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

اتهم عدد من النواب، بعض المسئولين في وزارة الصحة، بالفساد في بعض المشروعات الإنشائية المتعلقة ببناء المستشفيات الحكومية، وغيرها من الهيئات الحكومية المختلفة التابعة للوزارة.

وقال النائب عبدالمنعم إمام، عضو مجلس النواب، خلال الجلسة العامة للبرلمان، التي عقدت اليوم بحضور وزير الصحة، إن مستشفى صدر المحلة التي يتم ترميمها بمبلغ 40 مليون جنيه منذ 4 سنوات، وصرف 38 مليون جنيه حتى الآن، يتم الضغط على مدير المستشفى للتوقيع بالاستلام.

وأوضح، أن الوزارة التي ترسي العدل بين المصريين لا فقير عارف يتعالج ولا الغني، بسبب سوء ما يحدث في المستشفيات الخاصة وعدم الرقابة عليها.

وأكد البرلماني، أن ما يحدث فساد، ومفيش أطباء ركزوا في المستشفيات الموجودة، قائلا: "أرجوكم ما تبنوش حاجة جديدة وفروا أطباء وممرضين إحنا مش لاقيين أطباء ولا ممرضين".

وأضاف، أن هناك 3 مستشفيات بدائرة الصدر والحميات وملوي يمكن دمجها تحت مجمع طبي متكامل يخدم الـ 2 مليون مواطن، وتساءل: "ما ذنب المريض أن الأجهزة موجودة في المخازن ولا تستخدم؟".

من جانبه قال محمد الحمامي عضو النواب، أن وزارة الصحة، لديها وحدات صحية بها أجهزة حديثة ولكن كل هذا غير مستغل و نعاني من عجز الاطباء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان