إعلان

السيسي: دخلت الثانوية الجوية علشان بلادي

03:13 م الأحد 23 أكتوبر 2022

المؤتمر الاقتصادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه دخل الثانوية الجوية من أجل مصر بعد مرحلة الشهادة الإعدادية.

وأضاف السيسي، خلال كلمته بوقائع اليوم الأول من المؤتمر الاقتصادي، اليوم الأحد: الكلام ده يمكن يكون مش في سياق المؤتمر، ولكن مكنش عندي فرصة أتكلم في الحوار الوطني وأقول كإنسان مصري عاش التجربة وقرأ كتير في التاريخ وشاف بلده وكان بيحلم ليها.

وتابع الرئيس السيسي: وأنا في الإعدادي وحصلت ضربة 1967 ودخلت الثانوية الجوية علشان بلادي وأنا في إعدادي، وأنا عقيد في الجيش، كنت راصد ما نحن فيه، وبالمناسبة كلنا زي بعض وكلنا بنحبها.

وانطلقت، اليوم الأحد، فعاليات "المؤتمر الاقتصادي - مصر 2022"، الذي تنظمه الحكومة المصرية خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري؛ لمناقشة أوضاع الاقتصاد المصري ومستقبله، بمشاركة واسعة من كبار الاقتصاديين، والمفكرين، والخبراء المتخصصين.

وصرح السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن اليوم الأول يشهد عقد عدة جلسات تتناول مناقشة العديد من الموضوعات المرتبطة بالسياسات الاقتصادية والمجالات المتعلقة بها؛ مشيرا إلى أن الجلسة الأولى في اليوم الأول للمؤتمر تستهدف الوقـوف علـى رؤى وأفكار الاقتصاديين حول ماهية السياسات الاقتصادية الكلية المطلوبة من واقـع أفضـل الممارسات الدوليـة، والأولويات الوطنية المحليـة فـي ضـوء "رؤيـة مصـر 2030".

فيديو قد يعجبك: