إعلان

الخبرة والوعي الرشيد.. وزير الأوقاف يعلق على كلمة الرئيس في المؤتمر الاقتصادي

03:11 م الأحد 23 أكتوبر 2022

الدكتور محمد مختار جمعة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمود مصطفى:

علق الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في المؤتمر الاقتصادي الذي انطلقت فعالياته، صباح الأحد ولمدة ثلاث أيام.

وقال في منشور له عبر "تويتر":‏الحكمة والخبرة والوعي الرشيد والرأي السديد والتشخيص الصحيح للمشكلات أقصر الطرق لحلها، وهو ما لمسناه بصدق في كلمة الرئيس السيسي في افتتاح المؤتمر الاقتصادي".

وتابع:"كلمة الرئيس السيسي تمنحنا مزيدا من الثقة والأمل في توفيق الله عز وجل له في العبور بسفينة الوطن إلى بر الأمان بإذن الله تعالى".

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، انطلاق فعاليات " المؤتمر الاقتصادي - مصر 2022" الذي تنظمه الحكومة على مدار 3 أيام في العاصمة الإدارية الجديدة.

وحضر فعاليات انطلاق المؤتمر الاقتصادي رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، بمشاركة نخبة واسعة من كبار الاقتصاديين والمفكرين والخبراء.

ويستهدف المؤتمر التوافق على خارطة الطريق الاقتصادية للدولة خلال الفترات المقبلة، واقتراح سياسات وتدابير واضحة تسهم في زيادة تنافسية ومرونة الاقتصاد المصري، وسيشهد الإعلان عن عدد من الحوافز لقطاع الصناعة والمصدرين لتحقيق المستهدفات القومية.​

فيديو قد يعجبك: