إعلان

السيسي: "أوعوا تفتكروا الحاجة اتعملت وأنا قاعد في البيت"

02:06 م الأحد 23 أكتوبر 2022

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

تطرق الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الحديث عن مفهوم الوعي وخطورة غياب هذا الوعي والفهم عن الناس وتأثيره على الدولة.

وقال السيسي، خلال كلمته بوقائع اليوم الأول من المؤتمر الاقتصادي، اليوم الأحد: الدول تُدار بسياسات واستراتيجيات ومراجعات، معقول كل يوم تجيب الناس كل واحد بحكايته وتقعد معاه!، وزير الأوقاف الناس مابتديلوش الفلوس، وكله كده، ولا إيه يا دكتور شاكر "وزير الكهرباء".

وأضاف الرئيس السيسي: أوعوا تفتكروا الحاجة اتعملت بأن أديت توجيهات وقعدت في البيت، ومش بدافع عن نفسي، بتكلم عن إعادة تنظيم وهيكلة الدولة، وأي إجراء بنعمله بهدوء شديد جدا وبإجراءات حاسمة.

وانطلقت، اليوم الأحد، فعاليات "المؤتمر الاقتصادي - مصر 2022"، الذي تنظمه الحكومة المصرية خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري؛ لمناقشة أوضاع الاقتصاد المصري ومستقبله، بمشاركة واسعة من كبار الاقتصاديين، والمفكرين، والخبراء المتخصصين.

وصرح السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأن اليوم الأول يشهد عقد عدة جلسات تتناول مناقشة العديد من الموضوعات المرتبطة بالسياسات الاقتصادية والمجالات المتعلقة بها؛ مشيرا إلى أن الجلسة الأولى في اليوم الأول للمؤتمر تستهدف الوقـوف علـى رؤى وأفكار الاقتصاديين حول ماهية السياسات الاقتصادية الكلية المطلوبة من واقـع أفضـل الممارسات الدوليـة، والأولويات الوطنية المحليـة فـي ضـوء "رؤيـة مصـر 2030".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان