إعلان

"شمال الدلتا للكهرباء": بدء التشغيل التجريبي لشحن العدادات مسبقة الدفع "الجديد"

11:50 ص الإثنين 24 يناير 2022

العدادات مسبقة الدفع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

قال المهندس محمد عسل، رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، إنه يتم حاليًّا التشغيل التجريبي لنظام شحن العدادات مسبقة الدفع التابعة لإحدى الشركات الخاصة المتعاقدة مع الشركة على توريد العدادات مسبقة الدفع، في إطار خطة وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة للاعتماد على العدادات مسبقة الدفع؛ خصوصًا أن شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء تعتبر كبرى شركات تركيب العدادات مسبقة الدفع.

ونوه عسل، في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الإثنين، بأن أصدر توجيهاته وتعليماته للشركة الخاصة التي تقوم بتركيب وتجريب النظام الجديد لشحن العدادات بالمضي قدمًا في تشغيل ذلك النظام، مع الابتعاد عن أي أعمال خلال الأسبوع الأول والأخير من كل شهر؛ حتى لا يمثل ذلك عبئاً على المواطنين نتيجة أعمال التجريب لنظام الشحن الجديد.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء أن الشركة متعاقدة مع عدة شركات مختلفة لتوريد العدادات مسبقة الدفع؛ إلا أن كل شركة لها نظام خاص في شحن كروت العدادات الخاصة بها، مما يتطلب وجود متابعات مستمرة، مؤكدًا أن هناك شكاوى محدودة ويتم التغلب عليها ومواجهتها خلال أسرع وقت زمني.

ونوه عسل بأن الشركة خلال الفترة الحالية تشهد استقرارًا في مختلف الخدمات المقدمة للمواطنين التابعين لها من حيث توفير مراكز خدمات الشحن وغيرها لتذليل أي صعوبات على المواطن.

فيديو قد يعجبك: