إعلان

جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة تحبط 3 محاولات تهريب مخدرات من ألمانيا وأوكرانيا

03:46 م الإثنين 23 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبيد

أحبطت جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة الدولي، 3 محاولات تهريب لمواد مخدرة، داخل 3 طرود قادمة من المانيا وأوكرانيا، تبين من التفتيش احتوائها على طوابع مخدرة وبذور الماريجوانا المخدرة، وتم تحرير محاضر واتخاذ الاجراءات القانونية.

وقال بيان: بناء على مذكرة اشتباه مشتركة من إدارة الجمرك ومكافحة المخدرات، وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الطرود البريدية الواردة بجمرك البريد المصري برئاسة أحمد جويلي مدير الجمرك، وبوجود أصناف ممنوعة داخل مشمول البوليصه الواردة من ألمانيا، تم تكليف محمد شاكر مأمور التعريفه بفتح الطرد، وتبين وجود مستندات مخفى بداخلها طوابع يشتبه في كونها مخدرة.

وفي المحاولة الثانية اشتبه إيهاب وليم مأمور التعريفة في مشمول البوليصة الواردة من أوكرانيا، وتحوي لعبة طفل ليجو، تبين أن بداخلها بذور يشتبه في كونها مخدرة باجمالي ٩٣٣ بذرة، وبالعرض على الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أفادت أنها بذور الماريجوانا المخدرة.

وفى المحاولة الثالثة اشتبه إيهاب وليم مامور التعريفة في مشمول البوليصة، الواردة من أوكرانيا ووجد بداخلها شاحن باور بانك، مخفي بداخله بذور يشتبه في كونها مخدره بإجمالي عدد ٨ بذور، وبالعرض على الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أفادت أنها لبذور الماريجوانا المخدرة.

قررت هالة عبدالواحد رئيس الإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير 3 محاضر ضبط، وتحريز المطبوطات وعرضها على الجهات المختصة، تنفيذا لتعليمات الشحات الغتوري رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركيه وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

فيديو قد يعجبك: