إعلان

أولى رحلات مصر للطيران القادمة من روسيا تصل لمطار شرم الشيخ

02:02 م الثلاثاء 10 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، أولى رحلات شركة مصر للطيران بطراز الإيرباص 330/300 القادمة من مطار دوموديدوفو بموسكو وعلى متنها ٢٩٧ سائحًا، وذلك استكمالا لخطة تشغيل الشركة الوطنية مصر للطيران، عقب قرار استئناف الحركة الجوية المباشرة بين المطارات الروسية ومطاري شرم الشيخ والغردقة.

وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه المتعارف عليه في استقبال الرحلات والطائرات الجديدة في جميع مطارات العالم، واستقبل فريق العلاقات العامة بالمطار الركاب، وقدم لهم الورد، والشيكولاتة، وبعض الهدايا التذكارية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمطار، ومراجعة تقديم شهادات الـPcr وشهادات تطعيم لقاحات كورونا مع الركاب.

وكان في استقبال الطائرة اللواء نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ، ولفيف من قيادات المطار وهيئة تنشيط السياحة، ولكونه أول خط مباشر بمصر للطيران من موسكو إلى شرم الشيخ.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تسير مصر للطيران، خطًا منتظمًا بواقع ٣ رحلات أسبوعيًا بين موسكو وشرم الشيخ، أيام الثلاثاء والخميس والسبت، بطراز الإيرباص A330-300، والذي يسع لعدد 301 مقعد والطائرة مزودة بمقاعد FLAT BED بدرجة رجال الأعمال، وشاشات شخصية بدرجتى رجال الأعمال والدرجة السياحية، إضافة إلى نظام ترفيهي حديث على متن الطائرة.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان