إعلان

البطلة الأولمبية جيانا فاروق تعود إلى القاهرة بعد فوزها ببرونزية طوكيو

11:33 ص الثلاثاء 10 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

وصلت مطار القاهرة الدولى اليوم الثلاثاء، البطلة الأولمبية جيانا فاروق، الفائزة بالميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، على طائرة الاتحاد، رحلة رقم 653، وكان في استقبالها فور وصولها مطار القاهرة الدولي، وفد من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية.

ونظم مطار القاهرة الدولي جميع الترتيبات، وذلك بالتنسيق بين شركة ميناء القاهرة برئاسة المحاسب مجدي إسحق، تم تشكيل فريق عمل من العلاقات العامة تحت إشراف الدكتور طارق إسماعيل، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالشركة، لاستقبال البعثة وبطلة مصر فور وصولهم من علي الطائرة، وتقديم الورود والهدايا التذكارية، وتم إنهاء إجراءات وصول البعثة من استراحة كبار الزوار.

وحصدت البعثة المصرية 6 ميداليات أولمبية متنوعة، مقسمة إلى ذهبية وفضية و 4 برونزيات، عن طريق فريال اشرف في الكاراتيه، وأحمد الجندي في الخماسي على مستوى الذهب، والفضة على الترتيب، وحقق البرونزيات محمد إبراهيم كيشو لاعب المصارعة، وجيانا فاروق بطلة الكاراتيه، وهداية ملاك وسيف عيسي لاعبا التايكوندو.

كما سطر منتخب مصر لكرة اليد الأول، بقيادة مديره الفني الإسباني روبرتو باروندو جارسيا، تاريخا جديدا لكرة اليد المصرية، رغم خسارة برونزية أولمبياد طوكيو 2020 ، إلا أنها للمرة الأولى في التاريخ التي يصل فيها الفراعنة للمربع الذهبي بالخسارة من اسبانيا.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان