إعلان

"رياضة النواب": البرلمان والحكومة في مركب واحد.. وملف الشباب على رأس الأولويات

03:37 م الأربعاء 07 يوليو 2021

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

تفقد وفد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، الذي يزور محافظتَي الدقهلية والشرقية، اليوم الأربعاء، نادي الحوار واستاد المنصورة ونادي جزيرة الورد بمدينة المنصورة، وذلك في إطار جولاته الميدانية؛ لتفقد مراكز الشباب والأندية الرياضية، بمشاركة هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية.

وتفقد الوفد نادي الحوار؛ حيث كان في استقباله النائب وحيد فودة وإيهاب صفوت فودة، رئيس مجلس الإدارة؛ حيث اصطحبا الوفد في جولة تفقدية لما شهده النادي خلال الفترة الأخيرة من تطورات وإنشاءات وأنشطة رياضية.

واستمع الوفد البرلماني برئاسة الدكتور محمود حسين، إلى إيهاب صفوت فودة رئيس مجلس إدارة نادي الحوار، الذي انتقد موقف وزارتي الزراعة والري بسبب المبالغ الطائلة التي تطالبان النادي بدفعها مقابل حق الانتفاع والتي تبلغ نحو ٤٥ مليون جنيه.

وتفقد الوفد البرلماني استاد المنصورة الرياضي، واستمع إلى رئيس مجلس الإدارة، والذي استعرض أزمة وقف إجراء توسعات بالاستاد رغم إعداد المقايسة وإنهاء إجراءاتها بالكامل بتكلفة نحو ٢٢ مليون جنيه من موازنة الاستاد، مشيرًا إلى رفض مديرية الشباب والرياضة منحهم خطاب التخصيص، لتنفيذ هذه التوسعات والتي تشمل إنشاء ملعب وتجهيز خدمات.

وانتقد رئيس مجلس الإدارة موقف مديرية الشباب والرياضة، لا سيما أنها سبق ومنحتهم خطابات تخصيص من قبل لإجراء بعض الأنشطة بالاستاد.

وأوصى الدكتور محمود حسين رئيس الوفد، بعد حالة من الجدل بين مسؤولي المديرية ووزارة الشباب والرياضة، بتشكيل لجنة برئاسة هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، وعضوية ممثلي مديرية الشباب واستاد المنصورة، لبحث الأزمة والتوصل إلى حل لها.

وتفقد الوفد أيضًا نادي جزيرة الورد؛ حيث استقبلهم النائب طارق عبد الهادي عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة النادي، واصطحب الوفد في جولة تفقدية لأنشطة النادي وما تم به من تطوير، حيث افتتح الوفد البرلماني برئاسة د.محمود حسين مقر الشهر العقاري بالنادي الذي تم الانتهاء من تجهيزه مؤخرًا.

واستعرض رئيس مجلس إدارة النادي أزمة مقابل حق الانتفاع التي يعانيها النادي مع وزارتي الري والزراعة أيضًا.

وقال الدكتور محمود حسين، إن لجنة الشباب والرياضة لن تتأخر عن المساعدة في حل أية مشكلة تواجه الأندية، وذلك بالتنسيق مع الحكومة.

وشدد رئيس اللجنة على أن الحكومة والبرلمان في مركب واحد، وهدفهما الأساسي هو خدمة المواطنين والعمل على تذليل أية عقبة تواجه الشباب.

وتابع حسين: ملف الشباب يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية ويحرص طول الوقت على توجيه الحكومة بمساعدتهم والعمل على تقديم خدمات جيدة لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان