إعلان

هاني يونس ينشر فيديو لزيارة رئيس الوزراء طريق الكباش بالأقصر

11:56 ص الثلاثاء 06 يوليو 2021

صورة من حتوى الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

نشر هاني يونس، المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء، فيديو خلال زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لمدينة الأقصر للاطمئنان على استعدادات طريق الكباش بعد الترميم.

وقال يونس في الفيديو عبر صفحته الرسمية "فيسبوك"، هنا الأقصر وبالتحديد في معابد الكرنك، موضحا أن رئيس الوزراء يطمئن على استعدادات طريق الكباش بعد الترميم، وأنه ستكون هناك احتفالية كبيرة على غرار ما حدث في نقل المومياوات الملكية بالقاهرة.

وتابع يونس: هنا الحضارة العظيمة والسياح منورين الدنيا.. حاجة خيال عظمة بلدنا وجمالها.. كل حتة في بلدنا سحر.. واتفرجوا على مصر وحلاوتها (تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر).

ويعد طريق الكباش أحد أهم المشروعات القومية فى المجال الأثري والسياحي، بمدينة الأقصر، وهو مشروع "إحياء طريق الكباش الفرعوني"، والذي يضمن للأفواج السياحية رحلة سياحية بين التراث والحضارة الفرعونية القديمة، بطول 2700 متر، بدءًا من معبد الأقصر بكورنيش النيل، حتى معابد الكرنك التاريخية، والذى يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اهتمامًا كبيرًا وينتظر تجهيز افتتاح عالمي له يبهر العالم من جديد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان