إعلان

السيسي جابر خواطر المصريين.. برلماني يشيد بجولات الرئيس للتعرف على مشكلات المواطنين

04:57 م السبت 29 مايو 2021

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

وجه النائب أحمد عبد السلام قورة، عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، تحية قلبية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يقدم لكل المسؤولين المثل والقدوة في التفاني في العمل والإخلاص لمصر وشعبها العظيم.

وقال قورة، في بيان له اليوم السبت: لقد علَّمنا الرئيس السيسي أنه ليس لدينا أي وقت للرفاهية، وعلينا جميعًا أن نواصل العمل والعطاء وبلا حدود، مؤكدًا أن الرئيس السيسي دائمًا يحرص خلال مختلف الإجازات الرسمية وفي مقدمتها يوم الجمعة أسبوعيًّا، ليس على تفقد مواقع العمل والإنتاج والمشروعات القومية الكبرى، ولكن التعرف عن قرب على مشكلات المواطنين والتحاور معهم والاستجابة الفورية لحل مشكلاتهم .

وكان بيان لوزارة الصحة والسكان قد أوضح أن وزيرة الصحة والسكان وجهت بإرسال سيارة إسعاف مجهزة برفقة طبيب متخصص في أمراض الباطنة، لنقل السيدة التي تبلغ من العمر ٦٣ عامًا من منطقة النهضة بمدينة السلام في القاهرة، إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج؛ حيث تعاني مرض السكري، والتهابات بالعين، كما أنها تعاني سرطان الثدي وتخضع للعلاج الكيميائي.

وأشار النائب إلى أنه ستتم مناظرة الحالة الصحية للسيدة فور وصولها إلى المستشفى من قبل فريق طبي يضم استشاريين في تخصصات الأورام، والباطنة، والرمد، كما سيتم إجراء كل الفحوصات الطبية لاستكمال علاجها على نفقة الدولة.

وأكد قورة أن الدكتورة هالة زايد تتابع تطورات الحالة الصحية للسيدة عن كثب، وما يتم تقديمه من خدمات طبية لها، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بحق كل مواطن في الحصول على أفضل خدمة طبية والعلاج على نفقة الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان