إعلان

من التقديم للاستلام.. خطوات الحصول على شقة بإسكان الشباب (أسعار وشروط)

11:20 م الأربعاء 26 مايو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد عبدالناصر:

تبدأ هيئة الأوقاف المصرية، بيع كراسات شروط حجز مشروع إسكان الشباب يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 / 6 وحتى نهاية الشهر، مقابل 300 جنيه للكراسة.

وينشر مصراوي تفاصيل التقديم في مشروع إسكان الشباب الذي أعلنت عنه هيئة الأوقاف المصرية، والأسعار والشروط والتي جاءت على النحو التالي:

أماكن الشقق:
تتواجد الشقق في مدينتي السادات محافظة المنوفية والعاشر من رمضان بالشرقية، ويتم عرض الحجز في هذا المشروع للجمهور من جميع المحافظات، ويتم شراء كراسة الشروط من هيئة الأوقاف بمنطقة الدقي مقابل 300 جنيه اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل، ولمدة شهر.

الأسعار ونظام السداد:
يوجد نموذجين للوحدات المطروحة للبيع، الفرق سيكون في المساحة والتي تتراوح بين 60 وحتى 81 مترا، حيث يتم سداد مبلغ 15 ألف للنموذج الأول بالمساحة الأقل، و20 ألف جنيه للنموذج الآخر.

وجاءت الأسعار وفقا لأسلوب السداد، حيث تراوح سعر الشقة التي سيتم سداد ثمنها على 3 سنوات بـ 168 ألف جنيه، والـ10 سنوات بـ200 ألف جنيه، والـ15 سنة بـ220 ألف.

الأوراق المطلوبة:
1- أصل مفردات مرتب حديثة للزوج والزوجة ولا يزيد الدخل عن 4750 جنيه للمتزوج ولا يزيد عن 3500 جنيه للعزب.
2- صورة بطاقة الزوج والزوجة سارية.
3- صورة قسيمة الزوج للمتزوج.
4- أصل إيصال مرافق حديث (كهرباء – غاز – مياه).
5- صورة إيصال جدية الحجز.
6- كراسة الشروط.

طريقة التخصيص:
يتم تخصيص هذه الشقق بنظام القرعة العلنية، وليس بنظام الأولوية كما هو في مشروع الإسكان الاجتماعي، حيث بعد انتهاء الفترة المخصصة للحجز سيتم الإعلان عن موعد للقرعة ويتم اختيار عدد من الحاجزين بشكل عشوائي وفقا لعدد الوحدات الموجودة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان