إعلان

فلاي إن | أفضل شركة تقدم خدمات سياحية في الشرق الأوسط (إعلان تحريري)

02:46 م الأحد 03 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعلان تحريري

تعتبر شركة فلاي إن السياحية من أهم شركات السياحة و السفر في الشرق الأوسط، حيث تقوم هذه الشركة المميزة بتوفير الكثير من الخصائص و الخدمات لخدمة جميع العملاء في كافة دول العالم، و تسعى من خلال فريق العمل التابع لها في توفير أفضل الخدمات على الإطلاق و بأقل التكاليف الممكنة.

فلاي إن أفضل شركة في الشرق الأوسط

تهتم شركة فلاي إن بالاتفاق مع الكثير من الشركات و المؤسسات الاستثمارية و التكنولوجية والتي من خلالها أصبحت من أهم و أفضل الشركات في دول الشرق الأوسط ، و لذلك تقدم الكثير من الامتيازات لجميع عملائها وفي الكثير جدًا من الأوقات .

● تقدم شركة فلاي إن مجموعة كبيرة من معايير الجودة العالمية التي يحتاج إليها الكثير من العملاء ولا يمكن أن يتم الاستغناء عنها، حيث تسعى لإرضاء جميع العملاء والمستخدمين التابعين لها.

● عروض فلاي إن دائمة ومستمرة على طيران الشرق الأوسط وخصوصا مصر للطيران و الخطوط السعودية.

● تمتلك هذه الشركة فريق عمل مميز و قادر على خدمة جميع العملاء، كما أنه يقوم بدعم هؤلاء العملاء في كافة الأمور والاحتياجات الضرورية.

● لا يتوقف عمل شركة فلاي إن على خدمة العملاء وتوفير الخدمات والاحتياجات الخاصة بهم فقط ، وإنما يقوم هذا الفريق بتوفير الكثير من الخدمات بعد إتمام عملية بيع تذاكر الطيران أو حجز الفنادق المختلفة.

● قد شاركت شركة فلاي إن في مؤتمر اماديوس في الشرق الأوسط، حيث ساعد هذا المؤتمر على خدمة ذلك الموقع الإلكتروني و من ثم توفير الكثير من الخدمات التكنولوجية التي يحتاج إليها.

● شاركت أيضاً في مؤتمر الرياض و ذلك لعام 2015 ، في الدورة الخامسة والسادسة السابعة لهذا المؤتمر المميز ، ويساعد ذلك في جعل هذه الشركة من أفضل شركات حجز طيران جوي على الإطلاق.

● اهتمت هذه الشركة المميزة بالتعامل و الاشتراك في معرض سوق السفر العالمي أو ما يعرف ب ملتقى سوق السفر العالمي و خاصة في دورته العشرين ودورته الحادي والعشرين ، والتي ساهمت في رفع مستوى و خدمات هذه الشركة.

● اهتم ذلك الموقع الإلكتروني السياحي بحضور ملتقى السفر السعودي والذي قام بتوفير الكثير من المميزات لجميع الشركات والمواقع الإلكترونية الموجودة وخاصة في مجال تنشيط السياحة والسفر الإلكتروني.

جزائر شركة فلاي ان

حصلت شركة فلاي ان على مجموعة كبيرة من الجوائز، وتشير هذه الجوائز جميعًا إلى اهتمام شركة فلاي ان الواضح في مجال السياحة والسفر، ويشير أيضًا إلى تقديمها المستمر لعدد كبير ومختلف من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء.

● حصلت شركة فلاي ان على جائزة من أهم الجوائز والتي حصلت عليها في مؤتمر السياحة العالمية، وأخذت شركة فلاي ان وكذلك الموقع الإلكتروني التابع لها لقب شركة السفر الرائدة في الشرق الأوسط.

● حصلت على جائزة لعام 2016، وعام 2017، من مؤتمر السياحة العالمي والذي يوضح أنها من أهم وأفضل شركات السياحة في الشرق الأوسط.

● قامت شركة الطيران الألمانية بإعطاء جائزة مميزة لشركة فلاي ان وذلك لجهودها الواضحة في رفع نسبة مبيعات التذاكر داخل الشركة، حيث حصلت هذه الشركة الألمانية على نسبة كبيرة من العملاء من خلال الحجز داخل فلاي ان.

● كُرمت شركة فلاي ان من قبل شركة الطيران التركية، حيث أوضحت هذه الشركة في مؤتمر رسمي لها أن شركة فلاي ان قامت بزيادة نسبة المبيعات الخاصة بها وخاصة في الآونة الأخيرة.

● قامت الشركة السعودية وخاصة مؤتمر الرياض بتكريم المدير التنفيذي لشركة فلاي ان وأمين عام مجلس الغرف التابعة لهذه الشركة، وذلك بسبب قدرة هذه الشركة والموقع الإلكتروني على زيادة أرباح هذه الشركة من خلال بيعها للكثير من التذاكر وتوفيرها للكثير من المميزات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان