إعلان

لتحقيق الإنجازات.. طلب برلماني بتعظيم الدور المجتمعي للقطاع الخاص

04:58 م الأحد 17 أكتوبر 2021

النائب محمد عبد الله زين الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، إن مشروع قانون مشاركة القطاع الخاص في مشروعات البنية الأساسية والخدمات والمرافق العامة بالدولة يمثل أهمية كبيرة، مشيرًا إلى أن القطاع الخاص أدى دورًا مهمًّا في التنمية خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحًا كبيرًا؛ الأمر الذي كان يتطلب وجود قانون لتيسير الإجراءات في مشاركة القطاع الخاص في مشروعات التنمية، لتحقيق الإنجازات وضمان الحقوق.

جاء ذلك خلال كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأحد، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل المجلس؛ لمناقشة مشروع قانون مشاركة القطاع الخاص في مشروعات البنية الأساسية والمرافق والخدمات العامة.

ونوه النائب بأن مشروع القانون الذي نناقشه اليوم يأتي استكمالًا لما بدأناه في هذا الملف من حيث تسهيل كل الإجراءات التي من شأنها مشاركة القطاع الخاص في المشروعات الأساسية بشكل أفضل، مشيرًا إلى أهمية إزالة العراقيل وتلبية مطالب القطاع الخاص، وفي نفس الوقت الحفاظ على حق الدولة وتأكيد الالتزام بالجداول الزمنية وجودة الخدمات المقدمة.

وطالب زين الدين، في كلمته، بضرورة تعظيم الدور المجتمعي للقطاع الخاص، كنوع من أنواع المشاركة الفعلية في مساعدة ودعم المجتمع حتى نشعر جميعًا بأننا نعمل في خندق واحد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان