إعلان

أربعة مواقع عربية لمعت على منصات المعرفة والتقنية – إعلان تحريري

04:37 م الأحد 31 يناير 2021

مقالة خالد سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أربعة مواقع عربية لمعت على منصات المعرفة والتقنية والتي تحقق للزائر معرفة ثقافية وعلمية وتقنية حيث يبحث الزائر عن ضالته بهم، حيث تعتبر تِلك المواقع من أقوى المواقع العربية من حيث المرجعية والموثقية للمعلومات المتاحة عليها.

حيث أصبحت مصادر الانترنت بحرًا واسعًا للمعرفة، فنكاد لا نستطيع أن نتخلى عنها أبدًا حيث تعطش الشبكة العنكبوتية دائمًا للبحث الدائم عن المعرفة ويعتبر هو المرسى الوحيد.

وفي ظل انتشار المصادر العربية الكثيرة غير الموثوقة ، ننشر خلال تقريرنًا أربعة مواقع عربية تستطيع أخذ المعلومة كاملة منها بموثوقية كبيرة دون تكرار وهذه المواقع هي " فكرة، معلومة ثقافية ، رؤية ، ملزمتي" وتعتبر أقوى المواقع العربية على الساحة.

موقع فكرة Fekera.com

يعتبر موقع فكرة ( Fekera.com ) موقع إلكتروني شامل ومتعدد حيث يعتبر واحد من أهم المواقع العربية على الساحة الخاصة بالمعرفة ، حيث يمثل موقع فكرة بحر عميق والشخص الذي يستخدمه يعد كغواص في بحر المعلومات والمعرفة التي ليس له حد، ولا يعرف بدايته من نهايته.

حيث ينظر لموقع فكرة على أنه مرجع أو معجم يكتظ بالمعرفة والمعلومات التي تخص كافة الفئات الكبار وأيضاً الصغار، فيجد فيه الزائر كل ما يريده من معلومات بزيادة.

حيث يهتم أيضًا بتفسير الاحلام وكذلك الأدعية والأذكار وترددات القنوات وكذلك أسماء المواليد وأسماء الحيونات وخدمات الخليج العربي وخدمات مصر وخدمات السعودية وخدمات البنوك وعالم المال والاعمال.

موقع معلومة ثقافية

يعد موقع معلومة ثقافية من المواقع المتميزة في تقديم المعلومات الثمينة للطلاب والباحثين، فنجد أن كافة المعلومات الخاصة بموقع معلومة ثقافية بالتفصيل تكون كما يلي :

نجد أن موقع معلومة ثقافية يعد من أفضل المواقع وأفضلها التي لا تنفرد بتقديم قسم بعينه، بالعكس فهو يقوم بتقديم كمية هائلة من المعلومات التي تخص كل مجال يبحث عنه الطالب أو الباحث الذي يستعين بهذا الموقع.

يعد موقع معلومة ثقافية من أفضل المواقع التي تقوم بالمناقشة مع الزائر في حياته بشكل عام وكل جوانبها، مثل : الجانب الاجتماعي، الجانب الثقافي، الجانب العلمي، وليس هذا فقط بل يناقش أيضاً المشاكل التي تتعلق بالشعر، وبالبشرة.

يتميز موقع معلومة ثقافية بأنه يعرض معلوماته في كافة المجالات بطريقة كتابة ليس بها ملل أو إسهاب بدون فائدة، على العكس يقدم معلوماته بأبسط أسلوب متميز يحصل منه الزائر على المعلومة التي يريدها دون مجهود بدني وذهني.

موقع ملزمتي

يعد موقع ملزمتي من أشهر المواقع وأهمها التي تحتوي على كل مايحتاج إليه الباحث في كافة المجالات المختلفة التي تخص التعليمويقوم موقع ملزمتي بمناقشة كافة معدلات الذكاء الذي يقوم بتوصيل المعلومة بصورة متميزة يستطيع الباحث أن يستوعبه ماإذا كان طالباً أو حتى يريد أن يحصل على معلومة فقط.

يسعى موقع ملزمتي إلى إثبات قدرته وتميزه بصورة متميزة وهذا بغرض أن يحصل الطالب أو الباحث على مايرغب في الوصول له من معلومات، وهذا مااستطاع الموقع أن يحققه بشكل فعلي.

يعتبر موقع ملزمتي واحداً من المواقع التي استطاعت أن تتصدر المواقع التي أعطت الطلاب مايريدونه من معلومات تصل بهم إلى أعلى درجات التميز.

من ضمن مميزات موقع ملزمتي أنه يتفنن في تقديم كافة المجالات التعليمية بصورة سلسلة وبسيطة من خلال تقديمه لمراجعات، وتلخيصات هامة جداً عند الطلاب.

موقع رؤية

يعتبر موقع رؤية Roy2a.com واحد من أهم المواقع العربية الناشئة في عام 2020 حيث استطاع الموقع التربع على عرش المواقع العربية حيث يهتم الموقع بتفسير الاحلام والادعية والصور والازياء والديكورات والاسماء والادوية والصحة والكثير.

كما يسعى دائمًا موقع رؤية في المجال التعليمي أن يثبت أنه موجود في مساحة قريبة من الطفل منذ أن يبدأ حياته الدراسية بدايةً من مرحلة الحضانة مروراً بكافة المراحل التعليمية وصولاً بالثانوية يقوم موقع رؤية أيضًا بتقديم مجموعة من النصائح التي تعين الطالب وتساعده إلى أن يصل لدرجة التفوق والتميز، بجانب مجموعة النصائح التي تعزز من مستوى المعلم حتى يستطيع أن يقدم أقصى ماعنده للطلاب.

***

هذا التقرير إعلان تحريري

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان