إعلان

تامر حسني سبب إعادة النشر.. القصة الكاملة لزوج الإعلامية الذي كتم العطسة

07:51 م الأحد 06 سبتمبر 2020

تامر حسني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تسبب الفنان تامر حسني في حالة من اللغط بعد أن نشر عبر حسابه الخاص على "إنستجرام"، أن زوج الإعلامية أميرة عبد العظيم، يقوم بعملية خطيرة بالمخ بسبب كتمه "العطس".

كانت أميرة نور كتبت، عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، تطلب الدعاء لزوجها، لافتة إلى أنه أجرى عملية خطيرة بسبب كتمه "العطس"، وقام الفنان تامر حسني بمشاركة المنشور.

ليقوم تامر بالتعليق على "الاستوري" الذي شاركه، قائلًا: "ربنا يقومه بمليون سلامة يا أميرة، ما تقلقيش ربنا هيكرمه إن شاء الله، ومليون شكرًا على نصيحتك لكل الناس، جزاكي الله كل الخير، يا ريت كل الناس تعمل شير لكلام أميرة وتدعي لزوجها الرائد وسام هنيدي بالشفاء العاجل.. ربنا يشفيك يا وسام، ويشفى كل الناس، اللهم آمين".

نشرت بعض المواقع الخبر، وَفق استوري تامر، دون التأكد.

وبمراجعة المنشور المقصود، اتضح أنه خاص بالإعلامية (أميرة نور) وليس (أميرة عبد العظيم)، فحسابها على “فيسبوك” يوضح أن البوست الذي نشره تامر يعود تاريخه إلى شهر أبريل 2020.

فأميرة كتبت في البوست المقصود: (أرجو الدعاء لزوجي ووالد ابنتي الرائد وسام هنيدي، بعد إجراء عملية جراحية دقيقة جدًّا بشرايين المخ؛ وهو الآن بالعناية المركزة. يا جماعة ماحدش يعطس ويكتم العطسة، ده طلع خطير جدًّا، لو مفيش منديل جنبك اعطس في كوعك.. كتم العطسة ممكن يؤدي إلى نزيف في شرايين المخ أو انفجار في قاع العين أو تمدد شرياني).

وذكرت في المنشور: (وسام كتم عطستين متتاليتين جامدين جدًّا؛ لأن الأولاد كانوا جنبه وخاف عليهم، وبعدها شعر بالألم فوق الشديد وصداع غير محتمل، والوصف تمدُّد شرياني في المخ نتج عنه نزيف في المخ(.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان