إعلان

حفاظًا على سلامة الناخبين.. الشرطة توزع كمامات أمام لجان الساحل وتناشد بالتزام التباعد الاجتماعي

02:51 م الثلاثاء 11 أغسطس 2020

الشرطة توزع كمامات - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت لجان منطقة الساحل، اليوم الثلاثاء، إقبالًا في أول أيام التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ هذا العام، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة.

وكثفت أجهزة الشرطة نشاطها في أول أيام الانتخابات عن طريق إقامة شوادر ومظلات تحمي الناخبين من حرارة الشمس، قبل دخول اللجان للإدلاء بأصواتهم.

ووزعت قوات الأمن الكمامات على المترددين أمام المدارس التي توجد بها لجان انتخابية؛ حفاظًا على السلامة العامة، بينما نظم آخرون عملية دخول وخروج الناخبين من وإلى اللجان؛ لضمان سير العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر.

وناشدت الشرطة المترددين على اللجان الانتخابية ضرورة مراعاة التباعد الاجتماعي والالتزام بالنقاط الإرشادية التي حددها رجال الأمن، حفاظًا على سلامتهم.

وتجرى انتخابات مجلس الشيوخ 2020، للمصريين في الداخل اليوم وغدًا الموافقين 11 و12 أغسطس الجاري، وذلك في الجولة الأولى من الانتخابات.

ويحق لنحو 63 مليون ناخب مصري في قاعدة البيانات، التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ 2020، تم توزيعهم على 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، بإشراف قضائي كامل.

وتأتي عملية الاقتراع وسط إجراءات مشددة من جانب الدولة لمنع تفشي فيروس كورونا، خلال عملية التصويت؛ وعلى رأسها تعقيم وتطهير مقرات اللجان من الداخل ومحيطها الخارجي والحرص على التباعد الاجتماعي بين الناخبين والالتزام بارتداء الكمامات الواقية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان