إعلان

توقعات بأمطار وانخفاض حرارة لمدة 72 ساعة.. الأرصاد: الأربعاء حار

11:29 ص الأحد 14 يونيو 2020

الطقس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبد الناصر:

قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الأحد يشهد تغيرا ملحوظا في درجات الحرارة عن اليومين الماضيين، حيث تراجعت الحرارة إلى 33 و34 درجة، بعد أن سجلت 39 و38 درجة يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وأضافت شاكر لمصراوي، اليوم، أن الطقس سيكون مائلا للحرارة أثناء ساعات النهار، ولطيفا في الساعات المتاخرة من الليل والأولى من الصباح الباكر، على أغلب المناطق.

وتابعت: سجلت درجات الحرارة على القاهرة 34 درجة، والسواحل الشمالية 28 دجرة، وجنوب سيناء 37 درجة، وتراوحت على شمال وجنوب الصعيد بين 36 و44 درجة.

وأكدت أن فرص سقوط الأمطار ما زالت موجودة على بعض المناطق من السواحل الشمالية وشمال سيناء، لكنها ستكوت خفيفة وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية، لافتة إلى أن الرياح ستكون معتدلة على القاهرة ومعظم المناطق الشمالية، بالإضافة لوجود نسمة هواء لطيفة تقلل الاحساس بالحرارة، بالإضافة لوجود نشاط الرياح مثير للأتربة على شمال وجنوب الصعيد.

وأوضحت أنه بداية من الثلاثاء المقبل سترتفع درجة الحرارة بشكل تدريجي، لتصل يوم الأربعاء لـ38 درجة، ثم تعود للمعدل الطبيعي يوم الخميس.

وأشارت إلى أن سبب ارتفاع درجة الحرارة هو امتداد منخفض السودان الموسمي الذي يرفع نسبة الرطوبة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان