إعلان

25% تخفيضات.. "التموين" تدفع بـ13 منفذًا متنقلًا بالجيزة

03:54 م السبت 18 أبريل 2020

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

دفعت مديرية تموين الجيزة، اليوم السبت، بـ13 سيارة محملة بكل احتياجات المواطن من السلع الغذائية، إضافة إلى اللحوم المجمدة والطازجة والدواجن وكذلك الرنجة، بتوجيهات من وزير التموين والتجارة الداخلية.

وقال طلعت حسن، مدير مديرية تموين الجيزة، إن المنافذ المتنقلة تم نشرها بالأماكن الأكثر تكدسًا بالسكان بحي بولاق الدكرور، وحي العمرانية، ومنطقة الطوابق بالهرم.

وأشار حسن إلى أن السلع تباع للمواطنين بتخفيضات كبيرة تصل إلى 25%، منوهًا بأن أسعار اللحوم الطازجة بتلك المنافذ، البلدي والضأن والكندوز، تباع بـ90 جنيهًا للكيلوجرام، لافتًا إلى أن الرنجة بتلك المنافذ تتفاوت أسعارها بنسب من 20 إلى 25% والدواجن (عرض) اثنين تباع بـ60 جنيهًا، واللحم المفروم بـ60 جنيهًا للكيلو، منوهً بوجود تخفيضات كبيرة في أسعار الزيوت والأرز والسكر، وتتفاوت التخفيضات بها بين 15 و20%.

يأتي ذلك في ظل قيام الوزارة بتوفير كل احتياجات المواطن من السلع الرمضانية بــ1800 منفذ متنوع ما بين المجمعات الاستهلاكية، وكذلك السلاسل التجارية التي توفر كل احتياجات المواطن من السلع الرمضانية بتخفيضات تتراوح بين 25% و30%، إضافة إلى توفير الزيت والسكر والأرز والدواجن واللحوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان