إعلان

رؤساء لجان "النواب" ينعون "الحوفي" ويؤكدون الوقوف صفًا واحدًا ضد الإرهاب

05:38 م الأربعاء 15 أبريل 2020

الشهيد المقدم محمد فوزي الحوفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

نعى عدد من رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب، شهيد الواجب المقدم محمد فوزي الحوفي، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء خلال التصدي لخلية إرهابية في منطقة الأميرية بالقاهرة.

وقال عمرو صدقي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني، إن الحوفي استشهد وهو يؤدي واجبه تجاه وطنه، موجهًا التحية لصقور وبواسل الشرطة الذين نجحوا في تصفية الخلية الإرهابية.

وأضاف صدقي، أن الشعب المصري العظيم يقف صفًا واحدًا خلف قيادته الحكيمة وجميع مؤسسات الدولة لمواجهة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله والقصاص لجميع الشهداء الأبرار.

وأشار إلى أن مثل هذه الحوادث الإرهابية الخسيسة تزيد كل المصريين قوة وصلابة في مواجهة خفافيش الظلام من الإرهابيين الخونة.

وتوجه صدقي، بالدعاء إلى الله عز وجل أن يسكن الشهيد البطل الحوفي فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان، ويمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين.

كما نعى طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة والبيئة، المقدم محمد الحوفي، مؤكدا أن مصر برجالها البواسل من القوات المسلحة والشرطة وشعبها العظيم ستنتصر على الإرهاب والإرهابيين.

ووجه السويدي، التحية لرجال الشرطة لنجاحهم في تصفية جميع العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية، كما توجه بخالص العزاء إلى أسرة الشهيد البطل المقدم محمد الحوفي، داعيا الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان، ويمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين.

ونعى طارق رضوان، رئيس لجنة الشئون الإفريقية، شهيد الوطن المقدم محمد الحوفي، وتقدم بخالص العزاء لأسرته، لافتا إلى أن رجال وزارة الداخلية يقدمون أرواحهم فداء للوطن، وأبنائه، ويثبتون يوما بعد يوم أنهم درع حماية الأمن الداخلي، وحائط صد في مواجهة دعاة القتل والإرهاب والدمار.

كما تقدم رضوان بخالص الدعاء بالشفاء العاجل لرجال الشرطة الذين أصيبوا في هذه الملحمة الفدائية للقضاء على الخلية الإرهابية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان