إعلان

السكة الحديد تشكل لجنة للوقوف على أسباب حادث قطاري الجيزة

07:44 م الخميس 12 مارس 2020

حادث قطاري روض الفرج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أسامة علي:
شكلت هيئة السكك الحديدية لجنة فنية برئاسة اللواء مهندس محمد غزال نائب رئيس الهيئة لقطاع السلامة والجودة، وعضوية كل من نائب البنية الأساسية ونائب المسافات الطويلة والقصيرة، ورئيس الإدارة المركزية للرقابة على التشغيل، ورئيس الإدارة المركزية للإشارات، ورئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة، ورئيس الإدارة المركزية لصيانة الوحدات المتحركة بالقاهرة، للوقوف على أسباب ومسببات الحادث اصطدام قطارين بالجيزة.

وأعلنت هيئة السكك الحديدية في بيانه لها الخميس، أن القطار رقم ٩٩١ القادم من سوهاج إلي القاهرة والذي كان محجوزا في منطقة برج النجيلي لاستلام أوامر التشغيل لدخول محطة القاهرة.

وأوضحت أنه كان هناك بعض الأعطال في برج الإشارات نتيجة سوء الأحوال الجوية و اصطدم به من الخلف مقدمة القطار رقم ٩٨٩ القادم من أسوان إلى القاهرة مما نتج عدد ١٣ إصابة وتم نقلهم للمستشفيات لتلقي العلاج المناسب وفي انتظار بدء معاينة النيابة لإخلاء الخط بعد ذلك.

وكشفت هيئة السكك الحديدية، تفاصيل حادث التصادم الذين وقع بين قطارين في منطقة روج الفرج بالقاهرة، اليوم الخميس.

وأشار بيان للهيئة، إلى حدوث تصادم بين مقدمة قطار رقم ٩٨٩ بمؤخرة قطار ٩٩١ القدم من سوهاج إلى القاهرة، والذي كان محجوزا في منطقة برج النخيلي لاستلام أوامر التشغيل لدخول محطة القاهرة.

وانتقل إلى موقع الحادث الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل.

اقرأ أيضا:

"السكة الحديد" تكشف تفاصيل تصادم قطارين في روض الفرج

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان