إعلان

وزير الطيران يبحث مع سفير جورجيا تحديث اتفاقية النقل الجوي

10:22 م الثلاثاء 11 فبراير 2020

الطيار محمد منار وزير الطيران المدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:

بحث الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، مع سفير دولة جورجيا لدى مصر ألكسندر نالبندوف سبل تحديث اتفاقية النقل الجوى بين البلدين، وإمكانية تشغيل خط جوي مباشر بين (القاهرة) و(تبليسي) لزيادة المنافع المتبادلة بين البلدين.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الطيران المدني، اليوم الثلاثاء، بسفير جورجيا؛ لبحث سُبل التعاون في مجالات الطيران المدني وتنشيط الحركة السياحية وزيادة فرص الاستثمار، وبخاصة في مجال النقل الجوي، وذلك بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني، والطيار سامح الحفني رئيس سلطة الطيران المدني.

وأشارت وزارة الطيران، في بيان اليو، أن وزير الطيران أشاد، في بداية اللقاء، بالتعاون الكبير بين البلدين والاستثمارات القائمة في مجال التجارة والتصنيع والزراعة، مؤكداً أن تزايد حجم الاستثمارات والتجارة سيساهم بشكل كبير في تنشيط ونمو الحركة الجوية.

ومن جانبه، أعرب سفير جوريا عن سعادته بهذا اللقاء، مشيداً بالعلاقات الوطيدة بين الدولتين في جميع المجالات، وخاصة مجال الطيران المدني، معربا عن حرص بلاده على زيادة فرص الاستثمار مع الدولة المصرية، وخاصة في ظل استقرار المناخ الاقتصادي والأمني الذي تعيشه مصر.

جدير بالذكر أن شركة (إير كايرو) تسير رحلات أسبوعية منتظمة بين الغردقة وشرم الشيخ وتبليسي.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان