إعلان

رئيس قطاع الشركات: "المرشدين السياحيين" يستفيدون من الدعم حتى نهاية العام

05:40 م الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

الدكتور خالد العناني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – يوسف عفيفي:

وجه الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، لجنة تسيير أعمال النقابة العامة للمرشدين السياحيين، بالتنسيق الكامل مع قطاع الشركات في كافة الخطوات التي من شأنها المساهمة في دعم المرشدين لحسن أداء عملهم حفاظاً عليهم باعتبارهم سفراء الدولة في الداخل والخارج.

وأشاد الدكتور مجدي شلبي رئيس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين بوزارة السياحة والآثار، بتوجيهات الوزير بدعم ومساندة المرشدين السياحيين في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها قطاع السياحة جراء جائحة كورونا.

وأوضح شلبي لمصراوي، أن وزارة السياحة، كانت قد نسقت مع بعض النقابات الفرعية للمرشدين ومكاتب الوزارة بالمحافظات المختلفة لتجميع كافة البيانات والأرقام القومية للمرشدين السياحيين على مستوى الجمهورية، وإرسالها إلى وزارة التضامن الاجتماعي؛ لصرف الدعم العاجل للمرشدين.

وأشاد رئيس قطاع الشركات، بتوجيهات الرئيس السيسي باستمرار الدعم حتى نهاية العام، موضحا أن القرار يطبق على الجميع بما فيهم المرشدين السياحيين في ظل الظروف الراهنة، ووزارة التضامن تسير على نفس المنوال السابق، والجهة المانحة لها الحق في اتخاذ ما يلزم من قرارات.

وأشار إلى أن الدعم المقدم للمرشدين السياحيين بواقع 500 جنيه، جاء بتوجيهات القيادة السياسية، لافتا إلى أن استبعاد بعض المرشدين السياحيين من الصرف جاء وفقا للجهة المانحة والضوابط الخاصة بالصرف.

يذكر أن المبادرة تأتي في إطار التعاون والتنسيق بين وزارتي السياحة والآثار والتضامن الإجتماعي لدعم العاملين بالقطاع السياحي من تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان