إعلان

وزير الزراعة يؤكد أهمية مشروع "الري الحقلي" وترشيد المياه

08:20 م الإثنين 08 أبريل 2019

الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

أكد الدكتور عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، خلال جولته بمحافظة سوهاج، التي تفقد خلالها مشروع تطوير الري الحقلي، بمحطة الري بقرية "أولاد أبوغريب" أهمية هذا المشروع الذي سيسهم في زيادة مساحة الأراضي الزراعية بعد تغطية المراوي والمساقي وإمكانية زراعتها.

وأضاف - خلال مؤتمر جماهيري عقد بمناسبة زيارته ومحافظ سوهاج للمحطة اليوم الإثنين، وحضور عدد من قيادات الوزارة ومركز البحوث الزراعية - أن تطوير نظام الري القديم، يسهم بشكل كبير في توفير الوقت والجهد، فضلا عن ترشيد استخدام المياه المستخدمة في الري.

واستمع وزير الزراعة- خلال المؤتمر- لطلبات المزارعين بقرية "أولاد غريب"، والتي تمثلت في تعميم تجربة مشروع الري الحقلي بجميع الحقول بالقرية والقرى المجاورة.

وكان وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قام بزيارة إلى محافظة سوهاج، لتفقد عدد من المشروعات الزراعية ومشروعات الثروة الحيوانية ومحطات البحوث الزراعية بالمحافظة، رافقه خلالها: الدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية، والدكتور حاتم إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لإنتاج التقاوي، والدكتور أيمن عبدالعال رئيس قطاع الإنتاج، والدكتور ممتاز شاهين مدير معهد بحوث الصحة الحيوانية، والدكتور السعيد حماد رئيس مجلس إدارة الجهاز التنفيذي لمشروعات تحسين الأراضي، وعدد من المسؤولين.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان