إعلان

رئيس "النواب": السيسي أول رئيس يهتم بالتنمية في الصعيد

07:58 م الأربعاء 27 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا إبراهيم:
أكد الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، حرص المجلس على تحقيق التوازن بين السلطات واختصاصات المجلس، مشددًا على أن التعديلات الدستورية لن تمس هذا التوازن بين السلطات.

جاء ذلك خلال جلسة الحوار المجتمعي التي عقدت اليوم الأربعاء، بحضور ممثلي الأحزاب السياسية وشخصيات عامة.

وبالنسبة للحوار المجتمعي، قال رئيس البرلمان، إنه "وصل للجميع أنه كان في أكثر من جلسة لأكثر الطوائف، والرئيس الحالي ليس رئيس مشروعات بل وضع برنامجا متكاملًا في كل النواحي أولها تثبيت المؤسسات الدستورية وتحقيق الأمن والاستقرار، ثانيًا لابد من بنية أساسية لجذب الاستثمارات مثل ألمانيا واليابان".

وتابع: "كانت الكهرباء تنقطع لمدة ساعتين في الصعيد، والوضع تحسن الآن، وأزعم أننا في طريق بناء الدولة الحديثة وما تحقق على الأرض يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح".

وأضاف: "الرؤساء كلهم كانوا يأتوا لنا في أسوان يتفسحوا لكن السيسي أول رئيس جمهورية يأتي ويهتم بالتنمية في الأقصر وأسوان وسوهاج والبحر الأحمر".

وقال عبدالعال: "هذا الحوار كان لا يمكن أن يتم إلا إذا كنا نسير في الطريق الصحيح، وحطينا الأسماء هنا في المجلس وقلنا الكل ييجي، ويمكن البعض قال إزاى محمد السادات يجي المجلس وإحنا أسقطنا عضويته لكن هذه الحرية والديمقراطية في كل الدول تقدمت خطوة خطوة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان