إعلان

وزير الكهرباء يؤكد رفع جودة الخدمة المقدمة للمواطنين وانتظام عملية تحصيل الفواتير

02:45 م الإثنين 11 مارس 2019

الدكتور محمد شاكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أكد وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ضرورة رفع مستوى الأداء وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين، وأهمية انتظام عملية تحصيل الفواتير لإتاحة الإمكانية لشركات توزيع الكهرباء للوفاء بالتزاماتها.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الاثنين مع رؤساء كل من شركة شمال القاهرة، وجنوب القاهرة، وشمال الدلتا وجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء؛ للوقوف على مستجدات خطط التطوير بهذه الشركات، بحضور رؤساء القطاعات التجارية وعدد من قيادات القطاع.

كما أكد شاكر ضرورة الاهتمام بصحة ودقة البيانات والقراءات، وتكثيف الجهود في التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائي ومتابعة المتأخرات وتفعيل اللوائح وخفض الفقد ووضع الآليات اللازمة لذلك، مشددا على الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لتنفيذ خطط تدعيم شبكات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية، حيث إنها تبين حسن العلاقة بين المستهلك والحكومة ممثلة في الوزارة والشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة.

وشدد وزير الكهرباء على ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ، وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه؛ للتأكد في النهاية من وصول الخدمة في أفضل صورها ومراعاة الدقة وكذلك سرعة التنفيذ والالتزام بالجداول الزمنية المعدة لتلك الخطط.

وتم خلال الاجتماع، استعراض كل شركة من الشركات الأربع للموقف التنفيذي ومعدلات التنفيذ والمستهدف لتنفيذ كل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية، وكذلك تطوير شبكات التوزيع لرفع مستوى الأداء والالتزام بالجداول الزمية المعدة لذلك، وكذلك المعوقات التي تحول دون ذلك؛ لمحاولة تجنبها وحلها نهائيا لضمان سرعة وجودة التنفيذ.

وأوضحت العروض التقديمية لرؤساء الشركات أنه يتم تنفيذ الخطط طبقا للجداول الزمنية المقررة، كما تمت مناقشة جهود الشركات لزيادة معدلات التحصيل والضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار بالإضافة إلى تحسين معدلات الفقد.

يذكر أن مثل تلك اللقاءات تأتي في إطار جهود قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لرفع مستوى الأداء وتنفيذ خطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية وحرصا من الوزارة على رفع مستوى الخدمة المقدمة للجمهور.​

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان