إعلان

تزامنًا مع ترشيح كامل الوزير للنقل.. جولة لقيادات المترو بمحطة العتبة

03:11 م الأحد 10 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تفقد المهندس علي الفضالي، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، رافقه المهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، اليوم الأحد، محطة مترو العتبة والتي تعد محطة تبادلية بين الخطين الثاني والثالث وتستقبل كثافة عالية من الركاب يوميًا وذلك للاطمئنان على سير العمل وسلامة التشغيل بالمحطة.

واستهل الفضالى وصبره جولتهما بتفقد الصالة الرئيسية ومكاتب صرف التذاكر لمتابعة صرف التذاكر وتأكيد توفير الفكة اللازمة والتشديد على حسن التعامل مع جمهور الركاب، ثم توجها إلى بوابات التذاكر والسلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية بالكامل للتأكد من سلامتها وعدم وجود أي اعطال بها، وشددا على ضرورة عمل الصيانة اللازمة بانتظام، مرورا بمداخل ومخارج المحطة والمرور على الأكشاك المتواجدة بالممرات والتأكد من سهولة حركة الدخول والخروج مع وجود الأكشاك.

واختتم الفضالي وصبره جولتهما بتفقد الصالة الرئيسية بالخط الثالث ومتابعة تشغيلها أيضا شارك بالجولة كل من المهندس إيهاب فهيم مساعد رئيس الشركة للتشغيل بالخط الثالث والمهندس عزت عفيفى مدير عام تشغيل محطات الخط الثالث والمهندس مصطفى فاضل مدير عام تشغيل محطات الخط الثاني والمهندس أحمد نجيب مدير عام حركة القطارات بالخط الثالث.

يأتي ذلك تزامنًا مع قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بترشيح الفريق كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لتولي منصب وزير النقل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان