إعلان

"الجيزة" تكشف استعداداتها لغلق شارع جامعة الدول جزئيًا اليوم.. لمدة 3 أعوام

12:16 ص الجمعة 22 فبراير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

أعلنت محافظة الجيزة، أنه بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري وقطاع أمن الجيزة والإدارة العامة لمرور الجيزة والهيئة القومية لمترو الأنفاق سيتم اعتبارًا من صباح اليوم الجمعة ولمدة 3 أعوام إجراء تحويلة مرورية بشارع جامعة الدول العربية لسرعة الانتهاء من أعمال إنشاء محطة "جامعة الدول العربية".

وأوضحت المحافظة، أنه سيتم غلق الشارع في الاتجاه القادم من شارع السودان وكوبري ناهيا بداية من شارع جامعة الدول العربية مع شارع محي الدين أبو العز حتى دوران البرج الإداري باتجاه ميدان لبنان.

وصرح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بأن مشروع مترو الأنفاق يعد خطوة محورية في سبيل القضاء على المشكلات المرورية التي تعاني منها الشوارع والمحاور الرئيسية بالمحافظة إلى جانب كونه نقلة حضارية تواكب سعى الدولة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ الجيزة مسئولي الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مختلف الجهات لنشر اللوحات الإرشادية واللجان المرورية بمحيط منطقة الأعمال لإرشاد قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة.

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين من المارة وقائدي المركبات بضرورة الالتزام باتجاهات السير المحددة وتعليمات اللجان المرورية لتفادى أي ازدحامات أو تكدسات ولتسهيل حركة المرور.

وستكون اتجاهات التحويلية المرورية المقرر إجرائها على النحو التالي: القادم من شارع السودان وكوبري ناهيا باتجاه ميدان النصر عليه الدخول يسارًا باتجاه الجزيرة الوسطى بشارع جامعة الدول العربية بعد فتحة دوران ما بعد شهاب لمسافة 50 مترًا واستكمال السير في الاتجاه المقابل (للقادم من ميدان النصر باتجاه شارع السودان).

أما القادم من ميدان النصر باتجاه شارع شهاب وشارع السودان يجب السير بنفس الاتجاه ودخول منطقة التحويلة وصولاً لشارع شهاب يميناً أو الاستمرار لشارع السودان بنفس الاتجاه، والقادم من شارع محي الدين أبو العز باتجاه ميدان النصر يجب الدخول يميناً ( اتجاه إجباري ) في الطريق البطئ بشارع جامعة الدول العربية المتجه إلى ميدان النصر بالسير في حارة مرورية منفصلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان